تحدث الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، قبل مواجهة نظيره أياكس أمستردام في دوري أبطال أوروبا.

ويلتقي ليفربول وأياكس غدًا الأربعاء ضمن مباريات الجولة الخامسة لدور المجموعات في دوري الأبطال.

وقال كلوب في مؤتمره الصحفي: "كنا في لحظة جيدة حتى خسرنا أمام فورست، مباراة غريبة، أصيب بعض اللاعبين، ولم يُسمح للبعض باللعب لكنهم كانوا هناك، اسمحوا لي أن أصفها على هذا النحو".

وأضاف بشأن خصمه أياكس أمستردام: "لا يزال أياكس فريقًا جيدًا حقًا ولكنه يمر بمرحلة انتقالية".

وواصل: "لقد لعبنا مباراة جيدة على أرضنا ضد أياكس، هذا يشبه إلى حد ما موسمنا - نلعب بشكل جيد حقًا ثم يسجل الخصم بفرصة أولى، أياكس خصم خطير وهذا هو الفريق الذي نلعب من أجله".

اقرأ أيضًا | كلوب يوضح موقف ثنائي ليفربول من مواجهة أياكس بدوري أبطال أوروبا

وبشأن التأهل لدور الـ16 في دوري الأبطال، تابع المدرب الألماني: "سيكون من الرائع (التأهل مبكرًا) لكن لا يمكنني الجلوس هنا وإخبارك بما أشعر به لأننا لم نفعل ذلك".

وأشار كلوب: "بعد بدايتنا في دور المجموعات، لم يكن يعتقد الناس أنه من المحتمل أن يحدث، ولكن الآن يمكن أن يحدث، وعلينا إغلاق المجموعة".

وفيما يتعلق بتحقيق الاتساق، أفاد كلوب: "أنت بحاجة إلى الاتساق في التشكيلة ونحن لا نفعل ذلك، عندما يكون لديك (الكثير من الإصابات) يتعين على اللاعبين الذين يجب أن يرتاحوا اللعب ويعود اللاعبون من الإصابات مبكرًا، هذا صعب، هذا الوضع لا يتم تسويته بين عشية وضحاها".

وشدد كلوب: "لقد لعبنا بشكل جيد حقًا عدة مرات ولكن الأمر لم يكن كما لو كنا بلا مشاكل، فزنا بمباراة ثم نفقد لاعبين وآخر لا يستطيع اللعب لأكثر من 20 دقيقة، غدا لدينا عدد كاف من اللاعبين معنا".