اعترف لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، بيدري، بأن هناك أملًا ضئيلًا للغاية في بطولة دوري أبطال أوروبا من أجل التأهل إلى مرحلة دور الـ16.

وأصبح برشلونة مهددًا بالخروج من دوري أبطال أوروبا بعد التعادل في الجولة الأخيرة أمام إنتر ميلان في ملعب "كامب نو" بنتيجة 3-3 وذلك قبل آخر مباراتين أمام بايرن ميونخ وفيكتوريا بلزن.

ويحتل النادي الكتالوني المركز الثالث في المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط خلف بايرن ميونخ 12 نقطة وإنتر ميلان 7 نقاط ولكن تأهله إلى الدور الثاني ليس بيديه وإنما وفقًا لنتائج إنتر ميلان حتى لو فاز في آخر جولتين.

اقرأ أيضًا | معتز إينو: أحذر الأهلي من رباعي الزمالك.. ويضع لـ كولر خطة السوبر المصري

ليفاندوفسكي وتشافي

وتحدث بيدري عن آمال برشلونة في التأهل ضمن حواره مع صحيفة "ماركا" الإسبانية، وقال: "الأمل ضئيل".

وتابع: "لم نتوقع ما حدث لنا في دوري أبطال أوروبا، ولكن هذا ما نحن عليه الآن وهو أمر مخز، لا يمكننا فعل أي شيء الآن، لكن لدينا القليل من الأمل في مباراتي فيكتوريا بلزن وإنتر ميلان".

وأضاف: "نحن ندرك أن الأمر معقد للغاية، نحتاج لمعجزة، لكن عليك أن تؤمن بما لديك من احتمالات".

وواصل: "لقد لعبنا مباراة جيدة ضد بايرن ميونخ، لكن الكرة لم تدخل الشباك، في المباريات الأخرى لم نكن مسيطرين كما يجب أن يكون، كانت نتائج سيئة أمام بايرن ميونخ وإنتر ميلان وكانت لابد أن تكون أفضل ومن الطبيعي أن تكون التوقعات عالية".

والانتقادات ضد تشافي: "عندما تكون هناك نتائج سيئة، يتم انتقاد الجميع، أعتقد أنه من الصعب أن أكون مدربًا لنادي برشلونة، لكن اعتقد أن تشافي يقوم بعمل جيد للغاية، لقد ساعدنا كثيرًا كلاعبين شباب".

والقادة: "النقد يأتي من الخارج كلما كانت هناك نتائج غير جيدة، وبالطبع يتم انتقاد اللاعبين الكبار في المقدمة لأنهم متواجدون منذ فترة طويلة، لكن الفشل يخص الفريق بأكمله وليس القادة فقط".

وعلاقته مع ليفاندوفسكي: "من السهل أن نفهم بعضنا البعض في الملعب مع لاعبين جيدين، الحقيقة هي أن روبرت منذ اليوم الأول، كان شخصًا رائعًا معي على الرغم من صعوبة التواصل باللغة، اندمج بسرعة كبيرة، يقدم للشباب النصيحة ويساعدنا في الملعب من خلال خلق المساحات في خط الهجوم".