أكد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، حصول لاعبي الفريق على مقدمات عقودهم اليوم، بما فيهم الوافدين الجديدين مصطفى شلبي وعمرو السيسي.

وقال منصور في تصريحات تلفزيونية بفضائية "الزمالك": "لم نتقاضى قرضًا بـ 300 مليون جنية ونصرخ ورغم الحجز على ارصدة الزمالك من ممدوح عباس دفعنا أموال اللاعبين".

طالع | حسام عبد المجيد يترك معسكر منتخب مصر الأولمبي للانضمام لـ الزمالك في مباراة السوبر

وأضاف: "شدد على اللاعبين بشأن مباراة كأس السوبر المقبلة أمام الأهلي، بأننا نلعب باسم مصر، أتمنى مرور المباراة على خير".

وتابع منصور: "رسالتي للاعبين، ستتعرضون للاستفزاز، عليكم تشريف اسم مصر، وعدم تكرار ما حدث بين وليد سليمان وإمام عاشور من قبل،

أتمنى فوز الأفضل في والظهور بمظهر حضاري بالإمارات".

واستكمل: "سؤالي لأحمد دياب رئيس رابطة الأندية، ما دخلك إذا خفضت سعر تذاكر حضور المباريات بـ20 جنيه!؟ سأسمح بدخول الجماهير مجانًا، ما دخلك أيضًا".

وواصل منصور: "أتصور أن تقول لكل الأندية خفضوا أسعار التذاكر، أم لأنك مليونير لن تفعل ذلك! اتركنا نساعد البسطاء والشباب الصغار لكي يحضروا المباريات".

واستطرد: بعض المرتزقة من جماهير الزمالك ظلوا خلف محمود علاء حتى فقد الثقة في نفسه، هو كان أفضل مدافع بعد إبراهيم يوسف وبعدما انتهو من علاء بدأوا مع عمر جابر.

واستأنف: "عمر جابر تنازل عن 10 مليون جنية لكي ينضم لنادي الزمالك، والنهج ذاته مع يوسف أوباما، أنتم لستم جماهير الزمالك أنتم مرتزقة".