قال نيلو فينجادا المدير الفني لاتحاد الكرة والزمالك الأسبق، إن فريق القلعة البيضاء أدى موسمًا عظيمًا تحت قيادة جيسفالدو فيريرا.

وأضاف فينجادا في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "أون تايم سبورتس1": "الزمالك بدأ الدوري بشكل غير جيد وكان متأخرًا عن الأهلي، ولكن بعد قدوم فيريرا حصد الفريق الأبيض نقاطًا كثيرة وفاز بالدوري".

وأردف: "فوز فيريرا بالبطولة مرتين تواليًا يعني أنه قادرًا على إدارة الفريق بشكل جيد".

طالع | فينجادا: تجربة كيروش مع منتخب مصر كانت ناجحة.. ومازال لم يحصل على مستحقاته

وبسؤاله عن أفضلية الجيل الذي كان يدربه في الزمالك عن الفريق الحالي، تابع: "المقارنة معقدة جدًا وصعبة، ووارد أن تكون الفرق الأخرى هي التي كانت تملك أجيالًا جيدة، لكن عندما حصدنا الدوري لم يتلق الزمالك أي هزيمة وكان معي جيلًا رائعًا جدًا".

وواصل: "بالأمس كنت أشاهد مباراة الزمالك وسيراميكا، كانت مواجهة صعبة على الرغم من فوز الأبيض، ولكن الخصم كان صعبًا، وهذا معناه أن الدوري المصري لن يقتصر على قوة القطبين، لكن هناك فرق جاهزة أخرى مثل فيوتشر وبيراميدز وسيراميكا، وهذه المنافسة القوية بين الفرق ستعود بالنفع على منتخب مصر".

واستكمل: "أما عن مباراة السوبر المصري، الزمالك والأهلي فريقان كبيران جدًا، المارد الأحمر فاز بالعديد من البطولات الإفريقية، والزمالك بطل الدوري موسمين متتاليين".

اقرأ أيضًا | مصيلحي: الحكم قال لمحمود علاء أنت لم تعد لاعبًا في الزمالك.. وسأقتدي بمرتضى منصور

واستطرد: "عندما تنظر للتاريخ والحاضر فكل شيء يتلاشى عندما يتواجه الفريقين، نحن نتحدث عن نوعية مباريات كل شيء بها وارد، ولا نستطيع أن نقول من هو المرشح للفوز، وعادة من يكون أفضل لا يفوز".

واختتم: "مباراة مثل السوبر لا بد من القتال فيها، والفرص متساوية بينهما بنسبة 50%".