كشف محمد أحمد عضو مجلس إدارة الاتحاد السكندري، أن حسام حسن المدير الفني السابق للفريق هو المسؤول عن اختيار الصفقات التي انضمت للنادي السكندري الموسم الماضي، وهذا أدي إلى هجوم الجماهير ضدهم بسبب تراجع المستوى.

الاتحاد السكندري دعم صفوفه بالعديد من الصفقات المميزة في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، واستطاع أن يحقق انتصارين متتاليين في بداية الدوري للموسم الحالي على أسوان والداخلية.

وقال أحمد خلال تصريحات عبر برنامج "الريمونتادا" المُذاع على قناة "المحور": "الاتحاد السكندري يملك قائمة مميزة والبداية رائعة في الدوري، وعندما يكون هناك عدل داخل وخارج الملعب الأمور تكون رائعة".

طالع | مصيلحي: الحكم قال لمحمود علاء أنت لم تعد لاعبًا في الزمالك.. وسأقتدي بمرتضى منصور

وأضاف: "مروان عطية وهشام صلاح وميسي تلقوا عروضًا قوية جدًا، ولكن نحن نحافظ على الكيان ونقوم ببناء فريق وكنا لا نريد أن نصل في الموسم الحالي مثلما حدث مع الفريق في الموسم الماضي ونظل في قلق".

وأكمل: "حسام حسن المدير الفني السابق كان المسؤول عن اختيار الصفقات في الموسم الماضي، ونحن كلجنة كرة قدم تعرضنا لهجوم بسبب تلك الصفقات وتراجع مستوى الفريق".

عن طرد محمود علاء، أتم حديثه: "لا أحب الحديث عن التحكيم، لهم كل الاحترام والتقدير، هناك ظروف وملابسات قديمة بعض الشيء بموقف اللاعب والحماس الزائد ورغبته في إثبات نفسه، كل هذا تسبب في انفعاله بهذه الطريقة".