تحدث محمد عمر المدير الرياضي لنادي الاتحاد السكندري، عن واقعة طرد مدافع الفريق محمود علاء اليوم في مباراة الداخلية.

الاتحاد واجه الداخلية في إطار الجولة الثانية من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز، وذلك على ملعب استاد الإسكندرية، وحسمها الفريق السكندري بهدفين دون رد.

وشهدت المباراة طرد محمود علاء في الدقيقة 84 من زمن اللقاء، بسبب اعتراض غير لائق على الحكم وليد عبد الرازق الذي أدار المباراة طالع التفاصيل بالفيديو من هنا.

وقال عمر خلال تصريحات لبرنامج "بوكس تو بوكس" المذاع علي قناة "etc": "لا أعلم سبب انفعال محمود علاء، لكن من المؤكد أن هناك شيء حدث، لكن فضلنا عدم التحدث مع محمود علاء عقب المباراة، وجهة نظري أنه مر بضغوط كبيرة في الفترة الأخيرة، واللاعب لديه طموح العودة إلى المنتخب عبر بوابة الاتحاد السكندري، وسيتم تطبيق اللائحة عليه".

وعن تحقيق الاتحاد انتصارين في أولي جولتين بالدوري هذا الموسم، أوضح: "حققنا انتصارين متتاليين في الدوري، وهي انطلاقة رائعة بالنسبة لنا، استفدنا من أخطاء الموسم الماضي، وفرضنا الانتظام والالتزام وكان هناك رؤية أفضل للاعين الذي يتم التعاقد معاهم".

وأضاف: "مبجرد انتهاء الدوري الموسم الماضي، جلست مع محمد مصيلحي وحددنا المراكز التي تحتاج للتدعيم، ووافقني الرأي في كل المراكز التي نحتاجها، والحمد لله هذا التنظيم كان له تأثير على الفريق في أول مباريتين بالدوري".

وتابع: "معظم الأسماء كانت من لاعبي الموسم الماضي، كان لدينا مشكلة أن دكة البدلاء لم تكن بنفس مستوى اللاعبين الأساسيين، ولابد أن يتوافر فيهم الرغبة في تحقيق الذات وليس نجوم مستهلكة، زوران مانولوفيتش كان يعرف مابولولو بشكل جيد وأنه لاعب رائع، وبالتالي نحتاح إلى مهاجم بمواصفات مختلفة".

وواصل: "عملنا بهدوء تام ولولا محمد مصيلحي ما كنا نستطيع التعاقد مع صفقات، لأنه تحمل قيمتها من نفقاته الشخصية، وتعاقدنا مع اللاعبين في 15 يومًا فقط، وبدأنا فترة الإعداد مبكرًا، وتمسكنا ببعض اللاعبين الجيدين في الفريق، على الأقل ليناير وقد ندعم بلاعبين في الانتقالات المقبلة ولو أني أشك، أو يمكن التفريط في لاعبين ولكن في أضيق الحدود".

وأكمل: "نسير خطوة بخطوة في الاتحاد السكندري، ونتبع أسلوب الواقعية، العام الماضي كنا ننافس على الهبوط، الموسم الحالي سنأخذ الأمور خطوة بخطوة، ونفكر بواقعية لحين الوصول للمنافسة على الدوري".

وأتم: "زوران مانولوفيتش تكيف سريعًا على أجواء الدوري المصري بسبب حالة التكاتف التي يشهدها النادي السكندري في الوقت الحالي، هناك جهد كبير من هذا الرجل واخترت السيرة الذاتية الخاصة به من وسط بعض السير الذاتية للمدربين".