حقق الاتحاد السكندري الفوز على الداخلية بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الإثنين ضمن منافسات بطولة الدوري المصري.

وأقيمت مباراة الاتحاد والداخلية على أرضية ملعب الإسكندرية ضمن الجولة الثانية من دوري رابطة الأندية المصرية المحترفة.

طالع أيضًا.. محمد عمر: إنهاء أزمة حسام عاشور خلال أيام.. وانتماء أحمد سيد غريب لـ الأهلي ليس عيبًا

ونجح المهدي سليمان حارس مرمى الاتحاد السكندري في إنقاذ مرماه من استقبال هدف أول في الدقيقة 24، بعد تصديه لتسديدة رأسية من رجب نبيل.

واستطاع إبراهيم حسن لاعب الاتحاد أن يفتتح التسجيل لزعيم الثغر في الدقيقة 36 بتسديدة رأسية هزت شباك الداخلية، وذلك بعد تلقيه تمريرة عرضية مميزة من أحمد عادل ميسي.

وفي الدقيقة 60، كاد الداخلية يتعادل في النتيجة، بعد تسديدة رأسية متقنة من لاعبه كريستوفر، لكن الكرة ارتدت من القائم الأيمن لمرمى الاتحاد.

وعزز النيجيري أوستن أموتو مهاجم الاتحاد تقدم فريقه بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 70، بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، بعد تلقيه تمريرة عرضية أرضية من الجبهة اليسرى عن طريق صبري رحيل.

وحصل محمود علاء مدافع الاتحاد على بطاقة حمراء في الدقيقة 84، بسبب اعتراض غير لائق على الحكم وليد عبد الرازق الذي أدار المباراة.

وحقق الاتحاد السكندري فوزه الثاني في الدوري اليوم، بعد تغلبه في الجولة السابقة على أسوان بهدفٍ دون رد.

وكان الداخلية قد استهل مشواره في الدوري بتعادل سلبي مع طلائع الجيش، لينال الهزيمة الاولى له في البطولة اليوم.

وارتقى الاتحاد بعد فوزه اليوم للمركز الثاني في الدوري برصيد 6 نقاط، بينما تراجع الداخلية للمركز الثالث عشر في جدول الترتيب بنقطة وحيدة.

اهداف مباراة الاتحاد والداخلية (2-0) الدوري المصري