كشفت تقارير صحفية بريطانية، أن الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، يستعد للعودة إلى إيطاليا عبر بوابة نابولي.

رونالدو منفتح على الرحيل عن مانشستر يونايتد، بعد أن تم تجاهله من قبل المدرب إريك تين هاج بشأن المشاركة أساسيًا، وتمت معاقبته مؤخرًا بالاستبعاد من مباراة تشيلسي، عقب خروجه قبل نهاية لقاء توتنهام الذي سبقه.

طالع أيضًا.. ذا صن توضح موقف مانشستر يونايتد من فسخ عقد رونالدو في يناير

صحيفة "ذا صن" البريطانية، أكدت بأن اللاعب البرتغالي خرج من حسابات تشيلسي الذي كان مهتمًا به، والعروض الحالية من إنجلترا بين آرسنال وتشيلسي فقط.

وأشارت التقارير إلى أن الوجهة الأكثر ترجيحًا للبرتغالي هي إيطاليا، وتحديدًا نابولي، الذي يتصدر جدول ترتيب الدوري الإيطالي ويشارك في دوري أبطال أوروبا ويقدم مستويات رائعة مع المدرب لوتشيانو سباليتي.

وقال مصدر مقرب من اللاعب للصحيفة البريطانية: "نابولي يدرك أن التعاقد مع رونالدو سيكون تعزيزًا هامًا في مساعدتهم للحفاظ على صدارة الدوري الإيطالي وتحقيق اللقب الغائب منذ تواجد مارادونا".

رونالدو يتقاضى الآن راتب 360 ألف جنية إسترليني في الأسبوع، وسيكون مستعدًا لتخفيضه من أجل الانضمام إلى نابولي، للعب دوري أبطال أوروبا، التي تعد هوسًا للنجم البرتغالي الذي يتصدر ترتيب هدافيها تاريخيًا.

الصحيفة البريطانية، شددت على أن هناك اجتماعات قريبة ستجمع بين نابولي ومانشستر يونايتد، بشأن قيمة انتقال البرتغالي الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري في ملعب أولد ترافورد.