أبدى ربيع ياسين المدير الفني لفريق أسوان، رضاه عن لاعبيه خلال مباراة الأهلي، ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري الممتاز.

وقال ربيع ياسين خلال المؤتمر الصحفي عقب مباراة الأهلي وأسوان التي فاز بها الأحمر بهدف نظيف: "لم يحالفنا التوفيق في المباراة الأولى أمام الاتحاد السكندري، درسنا الأهلي جيدًا وشاهدنا مواجهته مع الإسماعيلي في أولى مبارياته واليوم أنا راض عن مستوى اللاعبين".

وأردف: "ظهرنا بشكل جيد، أعمل بكل جد وأحاول معهم قدر الإمكانيات المتاحة".

طالع أيضًا.. موعد مباراة الأهلي والزمالك القادمة في السوبر المصري

وتابع: "اليوم فريق أسوان كان منظمًا ولم يقصر أحد، واجهنا ناديًا كبيرًا يمتلك عناصر قوية ومميزة، والقدرات هي ما تصنع النتائج".

وأكمل: "لم أدافع ولا أحب الكرة الدفاعية، أنا لاعب دولي سابق وأميل للإمتاع والكرة الهجومية".

وواصل ياسين حديثه قائلاً: "أعمل مع منظومة عمل متكاملة منذ يوم 20 يوليو المنقضي، الجميع هنا يساعدني، أبذل قصارى جهدي وأتعب جدًا، وًتمنى أن يكون القادم أفضل".

وأشار: "استفدت بكل تأكيد من المباراة الودية التي جمعت بيننا وبين الأهلي قبل انطلاق الدوري".

وأضاف: "إيفونا بذل مجهودًا كبيرًا للغاية والتزم بالتعليمات وتعرض للإجهاد خلال المباراة بسبب مجهوده الكبير ولذلك قمت باستبداله، هو لاعب ذو قيمة كبيرة وإضافة حتى إذا كان في ربع مستواه".

وفي حديثه لفضائية "أون تايم سبورتس" عقب المباراة، قال ربيع ياسين: "النادي الأهلي كبير بقدراته وتخطيطه، هو نادي القرن وعنده 42 بطولة دوري، عندما أحضر لمواجهة الأهلي لا أنام، أحضر لفريق يمتلك حلولًا".

واستكمل: "كان يمكننا أن نصل لمرمى الأهلي ونُسجل، كنت أتمنى أن نستغل الفرص الهجومية أفضل من ذلك، وأشكر اللاعبين على ما قدموه أمام فريق كبير، وأهنئ المارد الأحمر على الفوز".

طالع أيضًا.. كولر: ما يفعله لاعبو الأهلي لن يجدي نفعًا.. ولم أفكر في الزمالك

واستطرد: "حاولت إنقاذ ما يُمكن إنقاذه بسبب الإصابات في الفريق، وأوجدت الحلول في الجانب الهجومي والدفاعي، والتغييرات تكون  حسب سير المباراة وأين تكمن خطورة الخصم واستغلال المساحات".

واختتم: "النادي الأهلي حياتي كلها كانت فيه، أنا لست عضوًا في النادي، ولكنني تعلمت كل شيء هناك، وعندما يفوز يكون بإمكانياته وقدراته، وأهنئهم على الفوز".