لم يكن أنطونيو كونتي، مدرب فريق توتنهام، راضيًا عن التحكيم بعد خسارتهم في مباراة اليوم أمام نيوكاسل يونايتد في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتلاقى الفريقان في إطار منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي، حيث خسر توتنهام بهدفين مقابل هدف.

أهداف مباراة توتنهام ونيوكاسل

هدف نيوكاسل الأول كان مشكوكًا به، حيث راجعته تقنية الفيديو للتأكد من وجود خطأ من اللاعب على حارس توتنهام هوجو لوريس، ولكنها أقرت بصحة الهدف.

وقال كونتي في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "قبل الهدف الأول للخصم صنعنا العديد من الفرص للتسجيل، ربما إذا كان لدينا أفضل إنهاء، لكنا سجلنا، ثم حدث هذا الموقف (هدف نيوكاسل الأول)، لا أريد التعليق على قرار الحكم، لا أريد التعليق حقًا".

وتابع: "قام حارس نيوكاسل ببعض التصديات الجيدة، وفي أفضل لحظاتنا سجلوا هذا الهدف الغريب، لا أريد التعليق على هذا القرار كما قلت، أظن أن التعادل على الأقل سيكون نتيجة عادلة".

وأضاف: "استقبلنا هدفًا من كرة طويلة، في أفضل لحظاتنا سجلوا الهدف الأول، جاء هدفهم الثاني من هجمة مرتدة، كان من الصعب حقًا العودة، حاولنا وسجلنا هدفًا ولم نقدم أداءً جيدًا بدرجة كافية".

وواصل: "نحن نبذل قصارى جهدنا في كل لحظة، اليوم كان الالتزام كبيرًا حقًا، علينا أن نواجه موقفًا صعبًا بالنسبة لنا، عندما لا يكون لديك ثلاثة أو أربعة لاعبين في الفريق، فأنت في ورطة".

وأردف: "لقد نجحنا في إدارة هذا الوضع بشكل جيد للغاية وتغلبنا عليه معًا، عندما تلعب كل ثلاثة أيام، يجب أن يكون لديك فريق قوي وعميق، لقد بدأنا للتو عمليتنا".

واستمر: "نحن نلعب في دوري أبطال أوروبا، نحاول تحسين وضعنا خطوة بخطوة، أنت بحاجة إلى الوقت والصبر، أريد أن أكون صادقًا بالنظر إلى تجربتي نحن بخير لكننا نحتاج للوقت والصبر".

وأوضح: "إذا لم يرغب أحد في الاستماع، فهذه ليست مشكلتي، يمكن أن تؤثر العديد من الإصابات على موسمنا، يجب أن ننهي هذه الفترة من المباريات وبعد ذلك في يناير سنرى أين نحن، وما هو التحسين الذي نحتاجه، جنبًا إلى جنب مع النادي، النادي يعرف جيد جدًا، كنت واضحًا جدًا في الصيف".

وأكد: "إذا أردنا اللعب في الدوري الإنجليزي ودوري الأبطال، فأنت بحاجة إلى تحسين الفريق، عندما تلعب كثيرًا، تحدث الإصابات، عندما يخرج من ثلاثة إلى خمسة لاعبين، تصبح مشكلة لفريق مثل توتنهام".

واختتم: "لقد أظهر اللاعبون اليوم تصميمًا والتزامًا كبيرين، ليس لدي أي شئ أشكو منه، أمامنا يومان للتعافي بشكل جيد لأن يوم الأربعاء لدينا مباراة حيوية في دوري الأبطال وما زلنا نعاني من الإصابات، لسنا فريقًا كبيرًا حيث يمكنك خسارة لاعبين مهمين".