يهدد المدرب الفرنسي هيرفي رينارد مدرب المنتخب السعودي بخسارة أحد أبرز أوراقه الرابحة في كأس العالم 2022 والتي تنطلق في قطر خلال الفترة من 20 نوفمبر حتى 18 ديسمبر المقبلين.

ووفقا لصحيفة "الرياضية" السعودية، فإن الظهير الأيسر ياسر الشهراني مهدد بالغياب عن المونديال بسبب عدم اكتمال جاهزيته من الناحية الطبية.

وبدأ لاعب الهلال مرحلة العلاج المكثف على فترتين صباحية ومسائية في عيادة أزرق الرياض، وذلك عقب سماح مسؤولي المنتخب السعودي للاعب بمغادرة المعسكر في الإمارات من أجل استكمال برنامجه العلاجي.

اقرأ أيضًا | الإعلان عن الهوية البصرية لجماهير السعودية في كأس العالم 2022

وينتظر أن يخضع الشهراني لفحوصات طبية دقيقة بنهاية الأسبوع المقبل لتحديد مدى تعافيه من الإصابة بجانب جاهزيته البدنية، وهو الأمر الذي سيحدد موعد عودته للمشاركة في التدريبات الجماعية.

ويواصل الشهراني العلاج المكثف لكن مع ذلك فإن الظهير الأيسر بات مهددًا بالغياب عن المونديال المقبل، وهو ما سيعد ضربة موجعة للفرنسي رينارد لكونه الظهير الأساسي للأخضر السعودي.

وأسفرت قرعة كأس العالم عن وجود منتخب السعودية في المجموعة الثالثة إلى جانب كل من الأرجنتين والمكسيك وبولندا.

يذكر أن المنتخب السعودي يبدأ مشواره في كأس العالم القادمة بمواجهة الأرجنتين على ملعب لوسيل، ثم بولندا على ملعب المدينة التعليمية، ثم المكسيك على ملعب لوسيل.