استنكر الدولي السويسري مانويل أكانجي، مدافع فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، الأقاويل التي تشير إلى رعب ملعب أنفيلد الخاص بليفربول.

أكانجي واجه ليفربول الأسبوع الماضي مع مانشستر سيتي، وتلقى هزيمة بهدف نظيف سجله محمد صلاح، وهي الخسارة الأولى للسيتيزين هذا الموسم.

طالع أيضًا.. جوارديولا: دي بروين لم يصل لأفضل مستوياته بعد مع مانشستر سيتي

وقال أكانجي في تصريحات لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "قبل المباراة قيل لي إن ملعب أنفيلد مرعب، لكن عندما دخلنا من أجل عمليات الإحماء، وجدت الجو هادئًا للغاية، لا صيحات استهجان أو أي شيء، على عكس ما توقعت أن يكون هناك صخب ضد فريقنا.. ولم أشعر بأي شيء على الإطلاق".

وأضاف: "تحدثت مع رياض محرز الذي كان يجلس بجواري وتساءلت هل دائمًا هذه الأجواء؟، الجميع يتحدث كثيرًا عن أنفيلد ولكن حقًا لم أشاهد ذلك".

وأكمل: "أخبرني محرز أن أنتظر حتى تبدأ المباراة، وحتى بعد أن بدأت المباراة لم تكن الأجواء التي توقعتها أيضًا، ولكن عندما ألغى الحكم هدفنا، ثم سجلوا، كان الصوت مرتفعًا حقًا في ذلك الوقت".

وأشار: "كم عددهم في أنفيلد؟ 50 ألف؟، هناك 81 ألف في فريقي السابق دورتموند، لذا ربما ليس من العدل المقارنة، لكن في النهاية الشعور رائع للاعبيهم بالتأكيد، خاصة أن الناس قريبون من أرضية الملعب، وأحب أن ألعب في هذه الأجواء".

واختتم: "أكره خسارتنا ذلك اللقاء، والطريقة التي سارت بها المباراة جعلتنا نشعر بخيبة أمل حقيقية".