اختلف كل من روي كين وجاري نيفيل، لاعبا مانشستر يونايتد السابقين، بشأن معاملة النادي لـ كريستيانو رونالدو في الفترة الأخيرة.

وكان إريك تين هاج، المدير الفني الهولندي، قد استبعد رونالدو من قائمة تشيلسي، وقرر إبعاده عن الفريق الأول وجعله يتدرب مع الرديف "تحت 21 عاما"، بعدما رفض الدخول كبديل أمام توتنهام في الجولة قبل الماضية، والتي انتهت بفوز الشياطين الحمر بهدفي فريد وبرونو فيرنانديز.

شاهد مغادرة كريستيانو رونالدو لمباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام

وبعد تعادل مانشستر يونايتد المتأخر أمام تشيلسي، أمس السبت، تحوّل النقاش في ستوديو سكاي سبورتس للحديث عن كريستيانو رونالدو.

بدأ نيفيل النقاش بتأييد قرار تين هاج قائلا:"بالنسبة لي، لم يكن أمامه خيار، إنها نهاية فوضوية والمدرب يحاول بسط السيطرة". 

اقرأ أيضا.. إيفرا يسخر من محمد صلاح: ماني سيحطمه في سباق السرعة

وأضاف:"كريستيانو سيضطر للذهاب إلى مكان آخر سيلعب معه كل أسبوع لأنه لا يقبل أن يكون على مقاعد البدلاء". 

اقتحم كين المناقشة ليقدم وجهة نظر مختلفة، مشيرًا إلى أن هناك طريقا لعودة رونالدو في التشكيل: "هناك لاعبون في مان يونايتد فعلوا أسوأ بكثير مما فعله".

استشهد الأيرلندي بزملائه السابقين في الفريق مثل بول سكولز وريو فرديناند وإريك كانتونا الذين تغلبوا جميعًا على حماقات كبيرة لمواصلة حياتهم المهنية الطويلة والناجحة في النادي.

وتابع موضحًا: "الفريق يحتاج إلى هدّاف وكريستيانو يسجل الأهداف، لكن تين هاج لا يحترمه".

ورد نيفيل سريعا: "يونايتد أفضل بدونه، وقلة من مشجعي مانشستر يونايتد يرغبون في رؤية رونالدو في التشكيلة الأساسية، رد كين برد مقتضب قائلا: "لم أكن أهتم بما يعتقده المعجبون.. الكثير من المشجعين ليس لديهم أدنى فكرة".