حسم التعادل السلبي نتيجة مباراة بيراميدز والمصري البورسعيدي، اليوم الأحد، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

والتقى بيراميدز والمصري على أرضية ملعب برج العرب، في إطار منافسات الجولة الثانية من عمر المسابقة المحلية.

وشهدت المباراة منافسة قوية بين الفريقين منذ بدايتها، ففي الدقيقة 11 انفرد حسين السيد لاعب المصري بمرمى بيراميدز وسدد كرة قوية، تصدى لها أحمد الشناوي وارتدت لتصل إلى دغموم الذي استقبلها برأسية أنقذها أسامة جلال من على خط المرمى، ثم ارتدت مرة أخرى إلى مروان حمدي الذي سددها برأسه ولكن تصدى لها الشناوي.

وفي الدقيقة 44، تعرض اللاعب وليد الكرتي إلى الطرد، بسبب عرقلة إلياس الجلاص خلال انطلاقه في هجمة محققة نحو مرمى بيراميدز.

طالع أيضًا | عامر حسين يعلن عقوبة طاهر محمد طاهر بعد طرده في مباراة الأهلي والإسماعيلي

الشوط الثاني كان سجالًا بين الفريقين، وشهد محاولاتهما للسيطرة على وسط الملعب واستغلال الأخطاء، ولكن فرص الفريق البورسعيدي كانت الأخطر.

وأضاع مروان حمدي انفرادًا للمصري في الدقيقة 82 بعد أن راوغ دفاع بيراميدز وسدد كرة قوية ولكن تصدى لها الشناوي ببراعة، وحولها إلى ركلة ركنية.

وفي الدقيقة 87 كريم العراقي يُهدر فرصة مُحققة لصالح المصري، بعد أن استقبل كرة عرضية بتسديدة من مرة واحدة، ولكن تصطدم بالقائم.

بهذه النتيجة، يرتفع رصيد بيراميدز لنقطتين بعد تعادله في الجولة الأولى مع إنبي، بينما يحصد المصري أول نقطة في الموسم الجديد من الدوري المصري الممتاز؛ وذلك بعد أن خسر بثلاثية أمام سيراميكا كليوباترا.