قال أحمد حسام ميدو لاعب ومدرب الزمالك الأسبق ومقدم البرامج الرياضية الحالي، إنه لا يحق للراعي الإعلان عن قيمة عقود الرعاية، مشيرًا إلى أن الأهلي قادرًا على تسويق نفسه بشكل جيد.

وأضاف ميدو في تصريحات تلفزيونية بفضائية "المحور" عبر برنامجه "ريمونتادا": "الزمالك وصل لنتائج جيدة من ناحية شكل النادي ولكن فكرة التسويق يحتاج للعمل عليها أكثر".

ميدو: شيكابالا أصبح "جولدن بوي" الزمالك.. وزيزو لا يستحق ركلة جزاء أمام سموحة

وأردف: "فيما يخص نسب توزيع البث التلفزيوني فالدوري المصري يباع ورابطة الأندية تقوم بتوزيع عوائد البث، ولا توجد بلد في العالم تبيع الدوري بشكل منفرد، لماذا نحن نفعل ذلك، يجب أن يكون هناك اتفاق خاص بشأن توزيع عوائد البث لكل الأندية بنسب معينة".

وتسائل: "هل يعقل أو من العدل أن يُعرض على الأهلي 660 مليون جنيه نظير 4 مواسم، فيما يعرض على الزمالك 280 مليون جنية تقريبًا، أقل من 40% من عوائد بث الأهلي، هل هذا عدل الله؟ التفاوت لا يكون بهذا الشكل".

واستكمل: "الزمالك لديه جمهور يستطيع أن يملأ 10 ملاعب إذا أرادوا، سأقاتل مع مرتضى منصور على حق الزمالك في عوائد البث التلفزيوني وليس الرعاية، الرعاية شيء خاص بالإدارة".

واستطرد: "ما يحارب رئيس نادي الزمالك عليه قضية وجود وأنا سأكون معه قلبًا وقالبًا، أنا في ظهر مرتضى منصور فيما يخص عوائد البث التلفزيوني".

واستأنف: "أطالب جمهور الزمالك بدعم مرتضى منصور في هذه القضية، التي أعتبرها قضية وجود، أنت تطالب بحقك خاصة إنك بطل الدوري آخر موسمين".

واختتم: "نسب مشاهدات مبارياتك كبيرة، لا يصح أن يعرض على الزمالك نسبة أقل من الأهلي في توزيع عوائد البث من الدوري المصري".