أصر روي كين على أنه سيواصل الدفاع عن كريستيانو رونالدو بعد منع المهاجم من مباراة مانشستر يونايتد ضد تشيلسي.

تم استبعاد المهاجم من التشكيلة للمباراة على ملعب ستامفورد بريدج بعد رفضه المشاركة كبديل ضد توتنهام، مما زاد من الشكوك حول مستقبله في أولد ترافورد.

ورغم ما حدث من رونالدو خلال مباراة الأربعاء الماضي ضد الديوك، ومغادرته الملعب قبل نهاية اللقاء، إلا أن روي كين دافع عنه واصفًا ما حدث بـ"طبيعة بشرية".

وقال روي كين نجم مانشستر يونايتد السابق في تصريحات نشرتها صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية: "لقد توجه إلى النفق، هذا أمر حقيقي، من الواضح إنه عوقب على ذلك".

اقرأ أيضًا.. تين هاج يحسم مصير رونالدو مع مانشستر يونايتد ويؤكد: لا يهمني من هو أو مسيرته

وأضاف: "لكني أحاول رؤية هذا من وجهة نظر اللاعب، من الواضح أنه كان لديه ما يكفي، فقد ذهنه، وأعتقد أن الأمر كان يتطور بشكل زائد خلال الأسابيع القليلة الماضية مع رونالدو لكنني سأحاول الدفاع عنه".

وواصل: "كان يشعر بالإحباط لأنه ربما لم يحصل على فرص، وكان لديه ما يكفي وسار في النفق، أعتقد أن اللاعبين فعلوا أشياء أسوأ بكثير في مان يونايتد، أعتقد أن هذا يحدث، الطبيعة البشرية".

وأردف: "سأكون أكثر قلقا إذا جلس رونالدو على مقاعد البدلاء كل أسبوع يضحك ولا يهتم وأعتقد أن الرجل يهتم، هو يهتم بالنادي، يقول الناس إنه ليس اللاعب الذي كان عليه قبل عشر سنوات، بالطبع هو ليس كذلك، كان يقود هدافي مانشستر يونايتد العام الماضي".

واختتم: "كان أداء مانشستر يونايتد سيئًا للغاية، ورغم ذلك فإن رونالدو كان قادرًا على إحداث الفارق حتى من دكة البدلاء، لقد ذهب إلى مانشستر يونايتد العام الماضي، إلى فريق سيئ في النادي، حقًا فريق سيئ، ورغم ذلك كان الهداف".