أعرب بيب جوارديولا المدير الفني الإسباني لفريق كرة القدم الأول بنادي مانشستر سيتي عن سعادته بالفوز الذي حققه اليوم أمام برايتون في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفاز مانشستر سيتي بثلاثية مقابل هدف، سجل خلالها دي بروين هدفًا وإيرلينج هالاند هدفين، ليستعيد حامل اللقب نغمة الانتصارات بعد الهزيمة من ليفربول في الأسبوع الماضي.

طالع أيضًا.. دي بروين: ما يفعله هالاند مجرد بداية وننتظر منه المزيد

وقال جوارديولا في تصريحاته لشبكة "BBC" البريطانية بعد المباراة: "لقد كانت مباراة صعبة، ولكننا كنا محظوظين بتسجيل الهدف الثالث الذي أنهى معاناتنا القليلة، لكنها واحدة من أصعب مباريات الموسم، وفي النهاية حققنا ثلاث نقاط بعد الهزيمة من ليفربول".

وأضاف: "فريق برايتون مع الكرة لديهم جودة لا تصدق، ولاعبان في الوسط يقدمان المساعدة للفريق في الحالة الدفاعية والهجومية".

وأشار: "كيفين دي بروين سجل هدفًا رائعًا، ولكننا قاتلنا حتى النهاية لتجنب التعادل أو الهزيمة، لقد فهمنا المباراة جيدًا وتعاملنا بطريقة مثالية".

وعن إيرلينج هالاند، قال بيب: "من الواضح أن أرقامه لا تصدق، ولا يمكن لأحد أن يشكك في جودته، إنه ليس أفضل مهاجم عملت معه، لأنني عملت مع ليونيل ميسي، لكنه من أفضل ما عملت معهم بالتأكيد".

واختتم: "هالاند طموح للغاية ولا يتوقف عن الشغف، ساعدنا في الفوز بالمباراة، ويساعدنا دائمًا".