تحدث خالد العوضي مدير النشاط الرياضي في النادي الأهلي، عن تعاقد القلعة الحمراء مع ديفيد ديفيز المدير الفني الجديد لفريق الكرة الطائرة.

ويتولى ديفيد ديفيز القيادة الفنية الفريق عقب ‏نهاية مشاركة رجال يد الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية "سوبر جلوب"، المُقامة ‏حاليًا في المملكة العربية السعودية، وتنتهي يوم الاثنين المقبل 24 أكتوبر الجاري.

وقال خالد العوضي في تصريحات خاصة لـ"بطولات": "أتمنى النجاح لتجربة ديفيز مع الأهلي، وأن ينال الدعم الجماهيري، هو من أكبر المديرين الفنيين في العالم، في قطاع مهم بالنسبة لجماهير القلعة الحمراء وهو كرة اليد".

وتابع: "كان مهمًا أن نصل لاستراتيجية بين النادي والمدير الفني، وديفيز يريد تحقيق طموحات وأهداف جديدة، مجلس الإدارة كان يرصد بعض القصور في هذا القطاع منذ سنوات؛ لذلك قررنا أن نبني هذا القطاع من الشباب الصغار".

وأضاف: "تعاقدنا مع ديفيز 3 سنوات، وسنحاول أن نُجدد معه لتحقيق الاستقرار الفني، وأيضًا استقرار اللاعبين بالتعاقد معهم 4 سنوات".

طالع أيضًا | ديفيد ديفيز: متشوق للعمل في الأهلي.. والخطيب من أهم أسباب موافقتي على تدريب فريق اليد

وواصل: "أنا ابن النادي الأهلي وشرف لي أن أخدمه في منصبي، أتمنى أن نحقق أعلى النتائج في أسرع وقت، ولكن أتمنى من الجماهير أن تصبر، أنا أكثر شخص في العالم يريد أن يُحقق كل البطولات".

واستكمل العوضي حديثه لـ"بطولات": "الخطة الموضوعة وارد أن يحدث فيها خلل، ولكن مجلس الإدارة يُعطينا كافة الصلاحيات لمعالجة الأخطاء بشكل سريع، لكي نرسم خريطة رياضية للنادي الأهلي لـ10 أو 12 سنة قادمة".

وانتقل للحديث عن أزمة لاعبة الكرة الطائرة مريم مصطفى (نجلة هناء حمزة نائب رئيس الاتحاد ولاعبة الأهلي السابقة، قائلًا: "الأهلي أدى دوره، ننتظر قرار الاتحاد المصري للكرة الطائرة وبناءً عليه سنصدر قراراتنا، والشؤون القانونية هي المختصة بالأمر مع كافة الأطراف المعنية".

واختتم: "أتمنى من جماهير الأهلي الدعم وعدم التجريح في اللاعبين، حتى لو لاعب قصر من حقكم أن تنتقدوه لكن لا يكون النقد لاذعًا، وقريبًا جدًا ستستمتعون بكل المنظومة الرياضية في كافة الألعاب الفردية والجماعية".