أدى منتخب مصر الأولمبي لكرة القدم أول مران له في إيسواتيني منذ قليل، وسط جدية وإصرار ورغبة كبيرة من لاعبيه قبل المباراة المرتقبة في الدور التمهيدي من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم إفريقيا.

ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب بين مصر وإيسواتيني يوم الأحد المقبل، على أن يخوضا لقاء الإياب في القاهرة يوم 30 أكتوبر الحالي.

قاد المران البرازيلي ميكالي المدير الفني ومعه تياجو المدرب العام ووائل رياض المدرب، وعصام الحضري مدرب الحراس وليونياردو مخطط الأحمال وجواو بيدرو محلل الأداء ومعهم الدكتور طارق سليمان رئيس الجهاز الطبي.

بدأ المران بفك العضلات والتدريبات البدنية تحت قيادة ليوناردو، ثم تم تقسيم اللاعبين إلى 3 مجموعات، مجموعة قادها ميكالى رفقه وائل رياض وأخرى تياجو وليوناردو.

مران منتخب مصر الأولمبي

والمجموعة الثالثة كانت خاصة بحراسة المرمى وقادها عصام الحضري مدرب الحراس ثم اختتم المران بتقسيمة قوية بين اللاعبين تحت قيادة ميكالى.

مران منتخب مصر الأولمبي

وحضر المران محمد بركات عضو مجلس الإدارة والمشرف العام على المنتخب ورئيس البعثة وشعبان بسطاوى منسق المنتخبات الوطنية الذي بذل مجهودًا كبيرًا لإقامة المران في تمام الساعة الثالثة عصرًا نفس موعد المباراة بدلًا من الواحدة ظهرا بالتنسيق مع محمود حرب المدير الإدارى ورتبا جيدا للمران الذي أقيم في أجواء إيجابية .

وتعهد اللاعبون على بذل قصاري جهدهم من أجل إسعاد الجمهور وتحقيق الحلم الأوليمبي.

جمال علام يطمئن على البعثة

أجرى جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم اتصالاً هاتفياً بمحمد بركات عضو المجلس والمشرف على المنتخب الأولمبي للاطمئنان على البعثة التي وصلت إيسواتيني اليوم الجمعة.

مران منتخب مصر الأولمبي

مران منتخب مصر الأولمبي