اقترح الجناح السابق لمانشستر يونايتد ناني أنه قد يكون هناك تفسير بسيط للغاية لسبب سير كريستيانو رونالدو في النفق قبل صافرة نهاية مباراة الأربعاء الماضي ضد توتنهام هوتسبير.

واستضاف ملعب "الأولد ترافورد" مباراة الفريقين في قمة منافسات الجولة الثانية عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث فاز الشياطين الحمر بهدفين دون رد.

وظل رونالدو على دكة بدلاء مانشستر يونايتد طوال اللقاء، وغادر الملعب قبل النهاية، مما أدى إلى استبعاده من مواجهة تشيلسي المرتقبة غدًا.

تدرب اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا بمفرده في كارينجتون يوم الجمعة ولن يسافر إلى ستامفورد بريدج لمواجهة النادي اللندني.

خلال مؤتمره الصحفي يوم الجمعة، أكد مدرب يونايتد إريك تين هاج أن رونالدو رفض الدخول في مواجهة فريق المدرب أنطونيو كونتي، حيث شرع لاعب يوفنتوس السابق في السير في النفق قبل صافرة النهاية.

ومع ذلك، قدم ناني تفسيرًا مختلفًا محتملًا لرحيل رونالدو عن الملعب مبكرًا.

اقرأ أيضًاحصل على صفر.. تقارير تصدم رونالدو بشأن عدد المصوتين له في الكرة الذهبية 2022

وقال ناني في تصريحات نشرتها شبكة "مانشستر إيفننج نيوز" الإنجليزية: "لا أعرف ما حدث في تلك اللحظة، لكن ربما اضطر رونالدو للذهاب إلى دورة المياه".

واختتم: "الجميع يعرف مدى احترافه، إنه محترف كبير، ربما يكون محبطًا لأنه ليس خيارًا، لكن إرادته هي أن يكون في الملعب، أعتقد أن هناك سببًا لما حدث، أنا لا أعرف".