نفى جراح الظفيري، وكيل أعمال فهد المولد، لاعب نادي الشباب والمنتخب السعودي التقارير التي ربطت اللاعب بالغياب عن كأس العالم 2022 في قطر في شهر نوفمبر المقبل.

وذكر الظفيري في حديث لصحيفة "الرياضية" السعودية أن لاعب الشباب الحالي لن يحضر جلسة الاستماع التي سوف تنعقد من قبل لجنة مكافحة المنشطات الدولية خلال الفترة المقبلة وسوف يحضر محامي فهد المولد نيابة عنه.

وأكد أن فهد المولد سوف يتواجد في صفوف المنتخب السعودي في مونديال قطر، نهاية نوفمبر المقبل ولن تمنعه الإجراءات الروتينية من قبل لجنة مكافحة المنشطات الدولية من المشاركة في مباريات المونديال، مشيرا إلا أن الجلسة قد تعقد عقب كأس العالم 2022.

اقرأ أيضا..مدرجات المنتخب السعودي كاملة العدد في كأس العالم 2022

وأختتم حديثه بثقته في سلامة موقف فهد المولد من الجانب القانوني لذلك طالب مركز التحكيم السعودي الرياضي بتقليص عقوبة الإيقاف التي كانت لمدة 18 شهرا.

الجدير بالذكر أن اللجنة السعودية للمنشطات، قررت في مايو الماضي ايقاف فهد المولد لمدة 18 شهرا بداعي تناوله مادة محظورة ومن ثم تم تقليص العقوبة من قبل مركز التحكيم الرياضي والاكتفاء بإيقاف اللاعب لمدة 3 أشهر وذلك لكون الدواء الذي تناوله اللاعب بسبب معاناته من مرض وراثي.

ويتواجد فهد المولد في قائمة المدرب الفرنسي هيرفي رينارد بمعسكر الإمارات للتحضير لكأس العالم 2022 في الدوحة.