هدد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، بعدم خوضه مباراة السوبر المصري أمام الأهلي، في حالة تواجد الإعلامي يعقوب السعدي بالإمارات.

وستقام مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك، يوم الجمعة الموافق 28 من أكتوبر الجاري، على ملعب هزاع بن زايد، بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وقال مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "الزمالك": "يعقوب السعدي لو قام بتغطية مباراة كأس السوبر المصري لن نذهب للقاء، لأنه غير محايد ومغرض (ونسيت الذي عمل اسمك سواء داخل وخارج مصر)، أقول لشركة الراعية هذا الأنسان غير محايد وغير مرغوب فيه".

وتطرق للحديث عن فيريرا مدرب الزمالك قائلا: "لي عتاب صغير بيقولوا فيريرا ابتدي يخرف ولماذا لم يشرك إمام عاشور من البداية، بيخرف وحصد الدوري وكأس مصر، (يارب يفضل يخرف باستمرار) طالما يحصد بطولات".

طالع أيضًا.. مجلس أبو ظبي: تتبقى 1000 تذكرة لمباراة السوبر.. وتحديد موعد وصول الأهلي والزمالك للإمارات

وعن إيهاب جلال قال: "قبل أن تحاسب إيهاب جلال واللاعبين ومجلس الإدارة، المصري يلعب على ستاد بورسعيد، والمصري ليس نادي صغير، من فضلك يااتحاد الكرة ورابطة الأندية اقرب ستاد لبورسعيد هو ملعب الإسماعيلي، والإسماعيلي يلعب على ملعبه".

وأضاف: "الأهلي لو واجه الإسماعيلي في برج العرب، الزمالك سيواجه الدراويش في برج العرب هذه هي العدالة".

وتطرق للحديث عن الخبير التحكيمي أحمد الشناوي قائلا: "تحدثت مع سيف الوزيري المسؤول عن الشركة الراعية لو أحمد الشناوي استمر في قناة أون تايم لن يظهر أي لاعب أو المشرف على الكرة على القناة ولن نحضر أي مؤتمر صحفي".