أكد رزاق أوموتيوسي لاعب الزمالك السابق، أنه فخور بسامسون الوافد الجديد للقلعة البيضاء، مشيرًا إلى أنه يتوقع فوز الأبيض على الأهلي في السوبر المصري.

وستقام مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك، يوم الجمعة الموافق 28 من أكتوبر الجاري، على ملعب هزاع بن زايد، بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وقال أوموتيوسي في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "إم بي سي مصر": "ما زلت أتابع فريق الزمالك، وأعرف جيدًا حسن شحاته وتدربت معه وهو واحد من أعظم مدربي إفريقيا".

عن سامسون أكينولا، قال: "شيء يسعدني كثيرًا أنه انضم للزمالك، عاش ليلة سعيدة جدًا أول أمس وفخور به وبنفسي نحن كلاعبين من بنين، هو لاعب قوي وربما أقوى مني".

وتابع: "كل ما يحتاجه بعض اللمسات الفنية وهذه مهمة المدير الفني حتى يمنحه الثقة ويجعله قوي على المستوى الفني مثلما هو قوي على المستوى البدني، بالتأكيد سيكون إضافة للزمالك ووسيحسن من نفسه، وحان الوقت أن يظهر قدراته".

وأوضح: "أتحدث معه وأعرف أنه يريد أن يفعل شيئا، وأريد من الزمالك أن يعطيه بعض الوقت لكي يثبت نفسه".

وتطرق للحديث عن شيكابالا قائلا: "كنت سعيد جدًا باللعب معه، هو لاعب محترف للغاية، وهو داعم دائمًا للاعبين الذين ينضمون للزمالك، واعرف مدى شغف الجماهير به، وسينقل لسامسون خبراته وسيحتضنه".

طالع أيضًا.. مجلس أبو ظبي: تتبقى 1000 تذكرة لمباراة السوبر.. وتحديد موعد وصول الأهلي والزمالك للإمارات

وأكمل حديثه موجهًا رسالة للجماهير: "أنا أحبكم جمعيًا، وأتحدث إلى مجلس إدارة الحالي وأعبر لهم عن دعمي وكل المشكلات يمكن أن تحل بإذن الله".

عن مواجهة الزمالك لغريمه التقليدي الأهلي في السوبر المصري: "أتوقع فوز الأبيض، فهو حاليًا في فورمة جيدة جدًا، وأطلب منهم أن يعملوا بجد وقوة، وأتمنى لو أكون متواجدًا في الاستاد لكي أشاهد هذه المباراة".