أعلن سعد شلبي المدير التنفيذي للنادي الأهلي اليوم الخميس، عوائد القلعة الحمراء من بيع حقوق البث التليفزيوني في الـ4 سنوات المقبلة.

وقال سعد شلبي خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "ملك وكتابة" المذاع على قناة "الأهلي": "كان هناك تواصل مع محمود الخطيب بعد أن تابع مباراة كرة اليد، ومجلس الإدارة وجه رسالة شكر لجماهير الأهلي العظيمة في كل الدول العربية".

طالع أيضًا.. ماجديبورج الألماني يهزم الخليج ويضرب موعدًا مع الأهلي في نصف نهائي مونديال الأندية لكرة اليد

وأضاف: "اقر مجلس الإدارة وحدد موعد انعقاد الجمعية العمومية، الأسبوع الأخير من شهر نوفمبر المقبل، واعتمد الميزاينة للعام الحالي".

وواصل: "كانت هناك جلسة مهمة لمجلس الإدارة ودار الكثير من النقاش، وتم تكليف الدكتور محمد شوقي برئاسة بعثة الأهلي في الإمارات، وتذاكر الأحمر لمباراة كأس السوبر نفذت بالكامل".

طالع أيضًا.. إعادة شعار نادي القرن.. 9 قرارات جديدة في اجتماع مجلس إدارة الأهلي اليوم

وأردف: "عقد الرعاية الرئيسي للنادي الأهلي لشركة الاتصالات بمفرده يتجاوز الرقم الماضي، فالراعي الماضي ومعه 14 راعيًا كانت قيمة العقد 510 مليون جنيه في 4 سنوات، والراعي الرئيسي الحالي بمفرده زائد عن الماضي بحد أدني من 13 % ويصل إلى 25 %، وقيمة رعاية البث التلفزيوني فقط تبلغ 660 مليون جنية في 4 سنوات".

واستأنف: "سيكون هناك رعاة جدد في الطريق وستكون هناك الكثير من المفاجأت وسنعلن عنها خلال الأيام المقبلة".

وأشار: "من ضمن التزامات الراعي الحالي تنظيم معسكر سنوي لفريق الأهلي خارج جمهورية مصر العربية، على أن لا يتحمل الأحمر أي تكاليف مادية، بجانب مميزات مالية أخرى، كل الأغراض غير الحميدة نرد عليها، وسنعلن الفترة المقبلة الكثير من الاخبار اللي تسعد الجماهير".

واختتم: "عقود الرعاية لا تبنى على عواطف أو علاقات ولكنها تتم استنادًا لقواعد وضوابط محددة".