كان كريم بنزيما سعيدًا بالكرة الذهبية في مقابلة على تلفزيون ريال مدريد، لكنه انتهز الفرصة أيضًا لاستعراض أفضل اللحظات في موسم سحري مثل الموسم الماضي.

يعترف أن كونه أفضل لاعب في العالم هو أيضًا حلم تحقق منذ أن كان طفلاً، كما كان يلعب لـ ريال مدريد ويشتري منزلًا لوالدته براتبه الأول كلاعب كرة قدم.

وتوج بنزيما بالكرة الذهبية للمرة الأولى في مسيرته الكروية، وهو بعمر 34 عامًا بعد موسم رائع قدمه رفقة النادي الملكي. 

وقال بنزيما: "لقد كان أفضل موسم لي لأنني في النهاية فزت بالكرة الذهبية، كنت أحلم بها منذ أن كنت طفلاً".

مضيفًا: "لقد كان أفضل موسم في حياتي، لقد حققت الأحلام الثلاثة التي كنت أحلم بها في حياتي: شراء منزل لأمي، والتوقيع على ريال مدريد لأنه أفضل ناد في العالم والثالث الكرة الذهبية، أنا فخور جدًا بعملي".

واصل: "بدأت أقول إن هذا العام سيكون جيدًا للغاية، ليس العام الذي أمضيته لأنني سأحقق العديد من الأهداف أو هذه الأشياء، لكني أرى الفريق والمدرب متحمسًا، وهذا يدفع الفريق ويمكننا القيام بأشياء".

وأكمل: "عندما كنت صغيرًا، لعبت مع كبار السن وكان يجب أن يكون تفكيري أسرع، كان علي أن أتحرك بشكل أسرع، وأسدد بشكل أسرع.. هذا يساعدني الآن، لعبتي الآن هي لمسة واحدة، أعرف ما سأفعله عندما تأتي الكرة إلي".

وبشأن تتويجه بخمسة ألقاب دوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد، أفاد بنزيما: "إنه تاريخ لأننا نعرف مدى صعوبة الوصول إلى النهائي، أنا لا أقول الفوز بها بعد الآن، ولكن الوصول إلى هناك، الفوز بدوري أبطال أوروبا أمر معقد للغاية، لكن خمسة ألقاب هو التاريخ، ريال مدريد ناد له تاريخ وهذا هو لماذا هو الأفضل، مدريد دائما سيفوز".

واستطرد بنزيما: "أنا لست فوق زيدان ​​ورونالدو، نحن مختلفون، إنهما قدوة ولا يمكنني فعل ما فعلاه على أرض الملعب، لكنهما ساعداني في محاولة القيام بذلك، لن أكون في مستوى كلاهما أبدًا، لقد فازا بالكرة الذهبية وفعلتها للتو، لكن من الصعب الوصول إلى مستواهما".

اقرأ أيضًا | محمد صلاح وبنزيما يتنافسان على جائزتين من جلوب سوكر 2022.. وكيفية التصويت

بنزيما تطرق للحديث عن قيادته لريال مدريد للفوز أمام مانشستر سيتي في نصف نهائي دوري الأبطال بالموسم الماضي، وأشار: "كنت على أرض الملعب وكنا 0-1 لصالح السيتي، وترى أن الجماهير تدفع أكثر من أي وقت مضى".

وواصل: "لذلك بدأنا نفكر في أنه يمكننا القيام بذلك، عندما يكون لديك جماهيرك تدفعك، يمكنك أن تأتي من الخلف، بعد ذلك نواصل وهذه هي شخصية مدريد، لا يجب أن تستسلم أبدًا، بعد 1-1، سمعنا أنهم أضافوا ست دقائق ونحن تقدمنا ​​للفوز بالمباراة، لمدة ثمانين دقيقة كنا على وشك الخروج لكن شيئًا ما حدث في حدث واحد، كانت المشاعر قاسية لأننا في دقيقتين سجلنا هدفين، وبعد ذلك كنا سنفوز بالمباراة".

وتحدث بنزيما عن مدربه كارلو أنشيلوتي قائلاً: "إنه مدرب رائع ويمنحني الكثير من الثقة، يسمح لي بلعب كرة القدم، يطلب مني دائمًا الفوز وأن أكون مختلفًا، ولكن دون الضغط علي، أتذكر يومًا ما في مكتبه عندما سألني عن عدد الأهداف التي كنت سأحققها، راهنني وقال (أعتقد أنه يمكنك تسجيل 50 هدفًا)، نظرًا لأن لدي الكثير من الثقة والتصميم والطموح، أخبرته أن كل شيء على ما يرام، مدرب يمنحك ثقة كبيرة ويسمح لك بفعل ما تريده على أرض الملعب".