يعمل حكيم زياش على الرحيل عن صفوف ناديه تشيلسي الإنجليزي خلال سوق الانتقالات الشتوي في يناير القادم.

كافح زياش، البالغ 29 عامًا، من أجل الفرص في تشيلسي منذ وصوله من أياكس صيف 2020، وسعى للابتعاد هذا الصيف، قبل أن يقرر النادي التمسك به.

وفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أجرى الوكيل سيباستيان ليدور محادثات مع ميلان بشأن خطوة هذا الشتاء حيث يسعى زياش لإيجاد فرص أكبر للفريق الأول.

ذكرت التقارير المختلفة المتداولة أن ليدور التقى برؤساء ميلان هذا الأسبوع بشأن تحرك في يناير مع المغربي يعتقد أنه هدف طويل الأجل للنادي.

يقال إن ليدور، وهو محامي اللاعب، على علاقة جيدة مع كل من تشيلسي وميلان، وعلى هذا النحو يبدو أنه يعمل كوسيط إذا قررت الأندية التوجه إلى طاولة المفاوضات.

اقرأ أيضًا | رسميا.. كريستيانو رونالدو خارج قائمة مانشستر يونايتد لمباراة تشيلسي

ربما كان يأمل زياش في أن يتم منح مسيرته المهنية في تشيلسي فرصة جديدة للحياة تحت قيادة جراهام بوتر، لكن الأمر لم ينجح بهذه الطريقة.

ومع ذلك ، نادرًا ما لجأ مدرب برايتون السابق إلى زياش حتى في أوقات الحاجة.

لعب جناح أياكس السابق 5 مرات فقط هذا الموسم، ليبدأ مرة واحدة فقط في الدوري، في الخسارة أمام ساوثهامبتون في نهاية أغسطس.

لقد لعب ما مجموعه 172 دقيقة فقط، ويبدو أنه من غير المرجح أن يتم منحه للعديد من الدقائق مع الفريق الأول.

في هذه الأثناء، من المحتمل أن يظهر اللاعب في كأس العالم هذا الشتاء، والذي يمكن أن يكون بمثابة خطوة لأي تحرك محتمل في يناير.

بعد خلافه مع مدرب المغرب السابق وحيد خليلودزيتش، تقاعد زياش دوليًا ولكن بعد إقالته في أغسطس وحل محله وليد الركراكي، تراجع رجل تشيلسي عن قراره تاركًا الباب مفتوحًا للظهور في قطر في نوفمبر.