يترقب نادي بايرن ميونخ بالإضافة إلى مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان، وضع نجم أتلتيكو مدريد الإسباني خاصة بعد الحديث عن أزمات بينه وبين مدربه الأرجنتيني دييجو سيميوني.

ووفقا لصحيفة "آس" الإسبانية، فإن بطليّ الدوري الألماني والفرنسي ومانشستر يونايتد، يضعون أعينهم على البرتغالي جواو فيليكس مهاجم أتلتيكو مدريد الذي يرغب بشدة في الرحيل عن النادي الإسباني.

وبحسب الصحيفة أيضًا، فإن فيليكس قد اضطر للجوء إلى طبيب نفسي من أجل مساعدته على مواجهة الأشهر التي تنتظره في أتلتيكو مدريد.

اقرأ أيضًا | بسبب محمد صلاح ونونيز.. كلوب يلمح لإجراء تغييرات في هجوم ليفربول

بدأ فيليكس 5 مباريات من أصل 10 لعبها أتلتيكو في الدوري الإسباني هذا الموسم وبمعدل دقائق يصل إلى 49 دقيقة فقط للمباراة الواحدة، ولم يسجل حتى الآن أي هدف بينما صنع 3 آخرين.

طلب المهاجم البرتغالي الرحيل ثلاث مرات لكن أتلتيكو ​​أغلق دائمًا باب الخروج، ومع ذلك يبدو أن كل شيء هذه المرة يشير إلى أنهم لن يضعوا أي عائق أمام التفاوض بشأن رحيله.

إن العلاقة مع سيميوني أكثر تعقيدًا من أي وقت مضى، وعلى الرغم من إصرار المدرب على أنه عندما يستعيد اللاعب أفضل نسخة لديه ويسجل بانتظام فإنه سيعود إلى المنافسة، فالأمر ليس بهذه البساطة، وبالنظر إلى الأرقام فجواو فيليكس يعد يأتي في المركز الخامس للفريق من حيث المساهمة.