تلقى فريق ليفربول الإنجليزي نبأ جيدًا بعودة أحد لاعبيه المصابين للتدريبات عقب الفوز على وست هام.

وتغلب ليفربول على وست هام بهدف دون رد أمس الأربعاء، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وشوهد نابي كيتا وهو يشارك في جلسة تدريبية للفريق اليوم الخميس، اللاعب الذي لم يظهر بعد في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، في طريقه للعودة للعب بعد إصابة في أوتار الركبة.

غاب كيتا عن 72 مباراة مع ليفربول على مدار 4 مواسم كاملة قضاها في النادي، بعد أن عانى بانتظام من مشاكل في الكاحل والفخذ وأوتار الركبة.

ومع ذلك، حصل ليفربول على دفعة، حيث شوهد كيتا في الملعب مع زملائه، وهو يركض بسرعة مع الكرة ويتفادى داخل وخارج الأقماع في مركز تدريب الريدز بعد ظهر يوم الخميس.

يعد التدريب مع زملائه في الفريق خطوة إيجابية إلى الأمام بالنسبة لكيتا، الذي كان يسعى للحصول على تأكيدات من يورجن كلوب بشأن وقت اللعب قبل الالتزام بعقد جديد.

اقرأ أيضًا | تقارير: بديل ساديو ماني.. جناح جديد يرغب في الانتقال إلى ليفربول

لا تزال المحادثات جارية بين كيتا وليفربول بشأن صفقة جديدة، ومع ذلك، أعربت أندية أخرى عن اهتمامها باللاعب البالغ من العمر 27 عامًا.

منذ وصوله من لايبزيج في عام 2018، فاز كيتا بدوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي الممتاز وكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس كاراباو مع ليفربول.

خلال ذلك الوقت، شارك في 117 مباراة، لكنه لا يضمن مكانًا في التشكيل الأساسي عندما يكون الجميع متاحين.

ليفربول لديه خيارات في خط الوسط بما في ذلك فابينيو وجوردان هندرسون وتياجو وكيرتس جونز وجيمس ميلنر وآرثر ميلو وأليكس أوكسليد تشامبرلين، بالإضافة إلى الشباب هارفي إليوت وفابيو كارفالو.

كانت هناك أيضًا دعوات لليفربول لإجراء توقيع آخر، مما سيجعل الأمر أكثر صعوبة على كيتا في الحصول على دقائق منتظمة.