قال سمير نصر رئيس لجنة التخطيط والتطوير بالإسماعيلي إن ناديه يمر بأزمة حادة في الجوانب المالية، وهو ما دفع الإدارة إلى البحث عن تعظيم الموارد.

وأضاف في تصريحات تلفزيونية ببرنامج "الريمونتادا": "هناك اتفاق تم مع إحدى شركات الملابس بجانب إطلاق العلامة التجارية للإسماعيلي من أجل تصنيع المنتجات الرياضية وتوفير الملابس للدراويش".

طالع | حسني عبد ربه: إقالتي تمهيدًا لرحيل جاريدو.. والإسماعيلي سيدخل في أزمة بعدي

وأردف: " الإسماعيلي قيمة كبيرة ويحتاج لاستغلاله ولكن تراجع ترتيب الفريق في الدوري أدى لتراجع الأمور التسويقية في قصة الملابس".

واستكمل: "تلقينا عدة عروض بشأن قصة الملابس، وأعلنا الاتفاق بالشراكة مع إحدى الشركات الخاصة بالملابس وهو ما يحتاج لبعض الوقت".

واستطرد: "تم الاتفاق على خوض الإسماعيلي أول 4 جولات من الدوري بقميص مختلف لشركة أخرى لحين إتمام تصنيع الملابس الجديدة، ولكن الصور التي نشرها حسني للاعبي الفريق بقمصان شركة أخرى أثارت أزمة بالفعل مع الشركة التي تم الاتفاق معها".

وأتم: "أرفض قرار رحيل حسني عبد ربه عن منصبه، الأمور وصلت لمرحلة غير مأمولة، خاصة أن عبد ربه يحتاج الإسماعيلي وأيضًا النادي بحاجة إليه".

واختتم: "الأزمة سوء تقدير الموقف وليس سوء النوايا، وأتمنى انتهاء الأزمة لأن عبد ربه فكر في مصلحة الفريق الأول بغض النظر عن الأمور الخاصة بشركة الملابس".