اعترف مدرب فريق توتنهام، أنطونيو كونتي، أن مانشستر يونايتد استحق الفوز عليهم في مباراة الأمس ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتلاقى الفريقان على ملعب "الأولد ترافورد" في قمة منافسات الجولة الثانية عشر من الدوري، حيث فاز مانشستر يونايتد بهدفين دون رد.

وقال كونتي في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "يجب أن نكون صادقين ونقول إن مانشستر يونايتد يستحق الفوز، منذ البداية أظهروا أكثر بكثير منا".

وأضاف: "أحاول التحليل بعد المباراة مع اللاعبين لأنني أحب أن أكون صادقًا حقًا، وفي هذا الموسم عانينا الكثير في كل مرة لعبنا فيها مباريات على مستوى عالٍ، ضد تشيلسي وآرسنال ومانشستر يونايتد".

وواصل: "هذا يعني أنه يجب علينا مواصلة العمل وتحسين أنفسنا ومعرفة ما إذا كان ذلك كافيًا للعب على هذا المستوى العالي، هناك طريقة واحدة فقط، حاول العمل، كنا خائفين بعض الشيء وأظهرنا هذا، وهذا لا يعجبني".

واستكمل: "وضعنا في الجدول جيد ولكن في أذهاننا وعقل لاعبينا نحتاج إلى الطموح لخوض هذه المباراة بطريقة مختلفة، بمزيد من الشخصية، حتى لا تفوتك تمريرات غبية".

وأوضح: "من خلال تجربتي، رأيت أنه يمكنك التحسن كثيرًا حتى آخر يوم تنتهي فيه من مسيرتك، يمكننا أن نتحسن كثيرًا أنا ولاعبي فريقي، نحن بحاجة إلى أن نكون متواضعين ونواصل العمل".