تحدث مارسيل كولر المدير الفني للأهلي عن فوز فريقه اليوم على حساب الإسماعيلي في افتتاح مشواره ببطولة الدوري المصري.

وأقيمت مباراة الأهلي والإسماعيلي على أرضية ملعب استاد برج العرب في الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الأولى من المسابقة المحلية.

وفاز الأهلي بنتيجة 1-0 على حساب الإسماعيلي بهدف سجله شادي حسين في الدقيقة 73.

وقال مارسيل كولر في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي: "في أول مباراة دائمًا أي أحد يريد أن يبدأ بشكل جيد، بالأخص نحن، ما زلنا لا نعرف مستويات الفرق".

وأكمل: "كانت لنا فرص أكثر من المنافس لكن لم نحرز أهداف، هذه المباراة تحتاج إلى صبر، الإسماعيلي كان خصم قوي وسنحت له الفرص أيضًا، ولكن الفوز مستحق لنا حتى لو النتيجة تبدو أنها قريبة".

وتابع: "الإسماعيلي يلعب أمام الأهلي مباريات قوية، وكان عندهم دوافع كثيرة في المباراة، وصعبوا علينا اللقاء وفي النهاية حصلنا على الفوز الذي كنا نريده من البداية".

طالع.. فيديو | طرد طاهر محمد طاهر خلال مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري المصري

وبشأن الفرص الضائعة خلال المباراة؟، أوضح: "كلما نفوز كلما يحصل اللاعبون على الثقة ونتدرب كل يوم من أجل أن نحول كل الفرص التي تتاح لنا لأهداف".

واستطرد: "كريم فؤاد أظهر في التدريبات أنه لاعب سريع جدًا، وعنما يترك المنافس المساحات خلفه أستطيع أن ألعب على السرعات، والتغييرات كانت ناجحة جدًا لأن كريم هو الذي صنع الهدف وشادي حسين هو من سجل".

وأضاف: "أنا هنا منذ 5 أسابيع، صعب جدًا المقارنة بين الكرة هنا وأوروبا، الملاعب مختلفة، الكرة لا تسير بنفس السرعة مثل ملاعب أوروبا، نحن نحاول تحسين المهارات الفردية عند اللاعبين لكي نصل للمستوى الذي نريده".

وحول تعليقه على جدول الدوري؟، أجاب: "هذه ليست مسؤوليتي".