عادت من جديد الشائعات حول مستقبل لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، فرينكي دي يونج، مع الموسم المتذبذب الذي يعاني منه العملاق الكتالوني واقترابه من توديع دوري أبطال أوروبا.

كان دي يونج مطلوبا في أكثر من نادٍ أوروبي كبير مثل مانشستر يونايتد، بايرن ميونخ، تشيلسي ولكن الهولندي كان يفضل الاستمرار في برشلونة في الميركاتو الصيفي الماضي.

وبحسب صحيفة "سبورت" الكتالونية فإن مدرب مانشستر يونايتد، إريك تين هاج عاد مرة أخرى للمشهد لأنه يرى أن الثنائي كاسيميرو وكريستيان إريكسن لا يقومان بالدور المطلوب في وسط الملعب.

اقرأ أيضًا | دي يونج: لا يهمني أين ألعب.. وطلبت التغيير لشعوري بالإرهاق

تين هاج

كان هناك إصرار من طرف تين هاج على ضم دي يونج في الصيف من أجل خط الوسط ولكن المفاوضات مع برشلونة لم تسر بشكل جيد، ولذلك سيسعى لمحاولة أخرى في الميركاتو الشتوي في يناير 2023.

يرى مدرب مانشستر يونايتد في دي يونج القدرة على قيادة خط الوسط دفاعًا وهجومًا، كانت هناك آمال في إريكسن ولكنه ليس في مستوى الهولندي.

لن تكون مشكلة مانشستر يونايتد مادية لأنه يمتلك الإمكانيات لكن إقناع برشلونة في رحيل دي يونج في منتصف الموسم هي المشكلة، ويتمنى تين هاج توصل جميع الأطراف لاتفاق لينتقل اللاعب إلى قلعة "أولد ترافورد" خاصة أن برشلونة سيلعب الدوري الأوروبي بعد إقصاءه تقريبًا من دوري أبطال أوروبا.

كان دي يونج يريد الاستمرار في برشلونة بسبب دوري أبطال أوروبا، لكن الآن، سينتقل إلى البطولة التي يشارك مانشستر يونايتد فيها بالفعل لذلك سيستمر في المحاولة.