تحدث أبو طالب العيسوي مدرب الإسماعيلي السابق، عن مواجهة الدراويش مع الأهلي والتي تقام اليوم الأربعاء في افتتاح مشوار الفريقين بالدوري المصري.

ويستضيف استاد الجيش ببرج العرب أحداث مباراة الأهلي والإسماعيلي في الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري.

وقال في تصريحات إذاعية عبر أثير راديو "ميجا إف أم": "مباراة خارج التوقعات، وهناك دوافع جديدة للنادي الإسماعيلي، وأيضًا جاريدو مدرب جيد للغاية وكان متواجدًا بالأهلي، وهناك لاعبون جدد متواجدين وأيضًا القدامى".

وتابع: "الجميع يريد إثبات ذاته بأنه متواجد، خاصة في مباراة الأهلي، لأن المباراة تحظى باهتمام كبير من الجماهير، والدول العربية، وهي مباراة لها حسابات خاصة، وكل لاعب يريد تقديم أفضل ما لديه".

وأكمل: "النادي الأهلي جاهزيته أفضل، لأنه لعب مباراتين في دوري أبطال أفريقيا ونجح في الفوز بهما، وهناك إضافات ومدير فني جديد لديه، وهناك نفس الدوافع أيضًا، ورأيي الشخصي أن حالة اللاعب يوم المباراة هامة للغاية، وكيفية تعامل المدير الفني مع المتغيرات ومجريات اللقاء".

طالع أيضًا.. تشكيل الأهلي المتوقع أمام الإسماعيلي في الدوري المصري

وأردف: "أتوقع مشاركة لاعبين من الصفقات الجديدة للإسماعيلي، مثل النقاز وممكن ظهور باسم علي، ومحمد حسن وصالح جمعة، الأخير لم يصل للجاهزية البدنية التي تؤهله لمستواه المعروف، وكذلك الأمر لباسم علي".

وواصل: "أتخيل أن بداية الإسماعيلي لن تكون مثل العام الماضي، بعد كل المعطيات والمتغيرات التي ذكرتها، البداية دائما تكون صعبة، ويجب أن تكون غير محبطة ولا تأخذ من العزيمة، ويجب غلق الملعب جيدًا".

واختتم: "وأيضًا يجب اللعب على مفاتيح الأهلي، والدفاع بشكل جيد واستغلال الناحية الهجومية، وأن نكون ند بند من أول دقيقة، ولا نغامر من بداية اللقاء لكي لا نتعرض لنتيجة الموسم الماضي".