يرى محمد عبد الجليل لاعب الأهلي السابق، أن المارد الأحمر سيعود بقوة تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، مُشيرًا إلى صعوبة مواجهة الزمالك وسموحة في الجولة الأولى من الدوري.

ويستعد الأهلي لمواجهة الإسماعيلي، اليوم الأربعاء، في تمام الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، ويلتقي الزمالك مع سموحة في السابعة مساءً، ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقال عبد الجليل في تصريحات لبرنامج "بوكس تو بوكس" على قناة "etc": "أحذر كل فرق الدوري بما فيها الزمالك من انتفاضة الأهلي، المارد الأحمر سيعود مع كولر، أرى عمل المدرب السويسري واهتمامه بالتفاصيل، والإسماعيلي لن يكون منافسا سهلا في مباراة اليوم لأنه سيستعرض صفقاته الجديدة".

وتابع: "الأهلي عائد بقوة وأحذر المنافسين أن هذا الموسم مختلف، كولر يذكرني بـ فايلر المدير الفني السابق، والفريق يملك بدائل مميزة في كل مركز، وأتوقع فوزه على الإسماعيلي بفارق هدفين".

طالع أيضًا | عفت نصار: لاعب الزمالك الشاب يمتلك مؤهلات منتخب مصر.. وسموحة سيعاني اليوم

وعن مواجهة الزمالك وسموحة، قال عبد الجليل: "قوة الفريق السكندري تكمن في طارق العشري المدير الفني، ولو عجز الأبيض عن التسجيل مبكرًا، سيجد صعوبة في الفوز بالمباراة، لأن العشري مدرب (صنايعي لكن فيريرا شيخ الصنايعية".

وأضاف: "أراهن على تألق بيراميدز وسيراميكا وفيوتشر هذا الموسم مع الأهلي والزمالك، ولا أعذار في خسارة الدوري بالنسبة للقلعة الحمراء في الموسم الجاري، لا يصح أن يخسر الدوري 3 مواسم متتالية".

واختتم: "أتمنى أن أرى الزمالك مسيطرًا ويحصد 3 أو 4 بطولات متتالية سواء إفريقيا ومحليًا، (دائمًا الزمالك يفوق سنتين وينام 7 أو 8 سنوات)".