أعلنت شركة اتصالات مصر، عن رعاية النادي الأهلي لمدة 4 سنوات مقبلة.

ونشرت الشركة المصرية عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس "بوك"، صورة لقميص النادي الأهلي الجديد بشعار اتصالات كراعي رئيسي.

ويستعد فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي خلال الساعات المقبلة، لافتتاح مشواره ببطولة الدوري المصري الممتاز.

طالع | كولر في أول اختبار محلي مع الأهلي يصطدم بالإسماعيلي في افتتاحية مشوارهما بالدوري

ويواجه الأهلي نظيره الإسماعيلي على ملعب الأخير باستاد الجيش ببرج العرب.

يذكر، أن الأهلي قد نجح قبل أيام في حسم صعوده لدور الـ16 ببطولة دوري أبطال إفريقيا، وينتظر إجراء قرعة المجموعات.

من جانبه، أعلن النادي الأهلي أن شركة اتصالات مصر هي "الشريك التكنولوجي" والراعي الرئيسي للنادي لمدة أربع سنوات قادمة.

وجاء ذلك في إطار استراتيجية نادي القرن الجديدة لتسويق حقوق الرعاية بالتعاون المثمر مع الشركة المتحدة للتسويق الرياضي، وحرص الشركة العملاقة التي حققت نجاحات تكنولوجية رائعة في السوقين المصري والعربي على تقديم خدمات مبدعة في مجال الاتصالات بجانب توسيع قاعدة انتشار علامتها التجارية، وأيضًا استثمار الشغف الكبير لجماهير الأهلي لمتابعة ناديها في تجربة تكنولوجية فريدة تحت شعار بنحب الأهلي.

في المقابل يسعى النادي الأهلي صاحب البطولات والإنجازات التاريخية على كافة المستويات لاستثمار علامته التجارية القوية في الاستمرار في تفرده في إنجاز عقود تسويقية تحقق طموحات أعضائه وجماهيره العظيمة.

وعلى الجانب الآخر، أكدت الشركة أن التعاقد مع النادي الأهلي - أحد أكبر القلاع الرياضية في المنطقة العربية وأفريقيا - يأتي في إطار سياسة تستهدف توسيع قاعدة انتشار العلامة التجارية الجديدة للشركة التي تم تغييرها منذ عدة أشهر.

وتابعت، اتصالات مصر بعد نجاحاتها الكبيرة في السوق المصري، ستعمل على تعظيم الاستفادة من رعايتها للنادي الأهلي تحت شعار (بنحب الأهلي) وذلك من خلال تحقيق مفهوم جديد للشراكة بين كيانين عملاقين كل في مجاله، ونسعى لتقديم خدمات وعروض مختلفة تتناسب مع تطلعات مشجعي نادي القرن، بجانب مساعدة كافة الفرق الرياضية للنادي الأهلي (فردية - جماعية) لمواصلة طريقهم المفضل فى حصد البطولات المحلية والإقليمية والدولية.