علق محمد عبد الكريم المدرب العام لفريق فيوتشر، على قرعة الكونفدرالية ومواجهة أول أغسطس الأنجولي، مشيرًا إلى أن هدفه الحفاظ على المركز الرابع في بطولة الدوري المصري.

وأسفرت قرعة دور الـ32 مكرر من بطولة الكونفدرالية، عن مواجهة فيوتشر مع نظيره أول أغسطس الأنجولي. طالع التفاصيل.

وقال محمد عبد الكريم في تصريحات إذاعية عبر أثير راديو "ميجا إف إم": "الحمد لله على المباراة الماضية التي حسمناها برباعية نظيفة، كنا نريد حسم المواجهة هناك، والفوز هنا وهذا ما حدث".

وتابع: "نحن نرغب في اعتياد اللاعبين على الحصول على نتائج كبيرة في المباريات، لأن نتيجة (واحد-صفر) ليست مضمونة، ولكن عندما يتم إحراز الهدفين الثاني والثالث يكون الأضمن سواء في بطولة الدوري أو إفريقيا".

وأكمل: "الحمد لله على الصعود، وسنواجه أول أغسطس وهو فريق محترم، ولا نريد إخراج اللاعبين من التركيز في بطولة الدوري، بعد ذلك نحن كجهاز فني سنركز على المباراة".

وأضاف: "واليوم استطعنا إخراج بعض المباريات لفريق أول أغسطس وسنشاهدها بعيدًا عن اللاعبين من أجل تركيزهم في مباراة حرس الحدود بالدوري".

وعن بطولة الدوري، قال: "نجحنا في تدعيم الفريق بلاعبين جيدين للغاية، ومعنا مجموعة لاعبين مقيدين في إفريقيا".

طالع أيضًا.. عبد الظاهر السقا: عقوبة جنش انتهت.. وفيوتشر فوق الجميع

وأردف: "ولدينا لاعبون آخرون ليسوا مقيدين، وهؤلاء سيدخلون معنا مباراة الدوري مثل عمر السعيد، وباسم علي وعبد الكبير الوادي، وسنرى وجوهًا جديده في فيوتشر، وهدفنا الحفاظ على المركز الرابع في الدوري المصري، وممكن أن يتزايد طموحنا في الفترة القادمة".

وواصل: "المنافسة صعبة للغاية، وجميع الأندية لديها رغبة للتواجد في المركز الرابع، والمنافسة ستكون صعبة".

واختتم: "نحن رأينا اليوم جدول الدوري وهذا يمكنا من وضع خطة جيدة، ونشكر رابطة الأندية برئاسة أحمد دياب، ونتمنى أن يكون دوري قوي والجماهير تستمتع به، ونادي حرس الحدود كبير وحصد بطولات ونحترمه كثيرًا وسنقدم مباراة جيدة".