أعلنت رابطة الأندية برئاسة أحمد دياب، مواعيد وملاعب مباريات الأهلي في بطولة الدوري المصري للموسم الجديد 2022/2023.

وسيصطدم الأهلي مع نظيره الإسماعيلي في المباراة التي ستقام بالجولة الأولى والتي تحددت يوم الأربعاء المقبل.

فيما سيلتقي الأهلي مع غريمه التقليدي الزمالك في الجولة الرابعة عشر، والتي ستقام في شهر يناير المقبل، على استاد القاهرة الدولي.

طالع أيضًا.. اتحاد الكرة يعلن موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب في ربع نهائي كأس مصر 2022

وأوضحت رابطة الأندية أنه سيتم تأجيل مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا المقرر إقامتها يوم الثلاثاء الموافق 25 إبريل في تمام 8 مساءً في حال وصول الأحمر إلى دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

مواعيد مباريات الأهلي في الدوري المصري حتى الجولة التاسعة والعشرون:

الجولة الأولى:

الأهلي ضد الإسماعيلي، ستقام المباراة غدًا الأربعاء الموافق 19 أكتوبر الجاري، في تمام 5 مساءً بتوقيت القاهرة، 6 مساءً بتوقيت السعودية، على استاد الجيش ببرج العرب.

الجولة الثانية:

الأهلي ضد أسوان، وستقام المباراة يوم الأحد الموافق 23 أكتوبر، في تمام 7 مساءً بتوقيت القاهرة، 8 مساءً بتوقيت السعودية، وستقام على استاد السلام.

الجولة الثالثة:

الأهلي والداخلية، وستقام المباراة يوم الجمعة الموافق 4 نوفمبر المقبل، في تمام 7 مساءً بتوقيت القاهرة، 8 مساءً بتوقيت السعودية.

الجولة الرابعة:

الأهلي ضد الاتحاد السكندري، وستقام المباراة يوم الثلاثاء الموافق 8 نوفمبر المقبل، في تمام 7 مساءً بتوقيت القاهرة، 8 مساءً بتوقيت السعودية، على استاد السلام.

الجولة الخامسة:

الأهلي ضد طلائع الجيش، وستقام المباراة يوم الجمعة 2 ديسمبر المقبل، في تمام 7 مساءً بتوقيت القاهرة، 8 مساءً بتوقيت السعودية، وستقام على استاد السلام.

الجولة السادسة:

الأهلي ضد غزل المحلة، وستقام يوم الأربعاء الموافق 7 ديسمبر، في تمام 5 مساءً بتوقيت القاهرة، 6 مساءً بتوقيت السعودية، على استاد غزل المحلة.

الجولة السابعة:

الأهلي وفيوتشر، وستقام المباراة يوم الجمعة 16 ديسمبر، في تمام 7 مساءً بتوقيت القاهرة، 8 مساءً بتوقيت السعودية، على استاد السلام.

الجولة الثامنة:

الأهلي وفاركو، وستقام المباراة يوم الثلاثاء 20 ديسمبر، في تمام 5 مساءً بتوقيت القاهرة، 6 مساءً بتوقيت السعودية، عبى استاد الإسكندرية.

الجولة التاسعة:

الأهلي وسموحة وستقام المباراة يوم الأحد الموافق 25 ديسمبر في تمام 7 مساءً بتوقيت القاهرة، 8 مساءً بتوقيت السعودية، على استاد السلام.

الجولة العاشرة:

الأهلي وسيراميكا كليوباترا، وستقام المباراة يوم الأربعاء الموافق 28 ديسمبر، في تمام 7 مساءً بتوقيت القاهرة، 8 مساءً بتوقيت السعودية، على استاد القاهرة.

الجولة الحادية عشر:

الأهلي ضد بيراميدز، وستقام المباارة يوم الإثنين الموافق 2 يناير، في تمام 7 مساءً بتوقيت القاهرة، 8 مساءً بتوقيت السعودية، على استاد السلام.

الجولة الثانية عشر:

إنبي والأهلي، وستقام المباراة يوم الخميس الموافق 5 يناير المقبل، في تمام 5 مساءً بتوقيت القاهرة، 6 مساءً بتوقيت السعودية، على استاد المقاولون العرب.

الجولة الثالثة عشر:

الأهلي والمصري وستقام المباراة يوم الخميس الموافق 12 يناير، في تمام 7 مساءً بتوقيت القاهرة، 8 مساءً بتوقيت السعودية، على استاد الجيش ببرج العرب.

الجولة الرابعة عشر:

الزمالك ضد الأهلي وستقام المباراة يوم السبت الموافق 21 يناير المقبل، في تمام 7 مساءً بتوقيت القاهرة، 8 مساءً بتوقيت السعودية، على استاد القاهرة.

الجولة الخامسة عشر:

الأهلي والبنك الأهلي وستقام المباراة يوم الثلاثاء 24 يناير، في تمام 7 مساءً بتوقيت القاهرة، 8 مساءً بتوقيت السعودية، على استاد السلام.

الجولة السادسة عشر:

الأهلي وحرس الحدود وستقام المباراة يوم الأحد 29 يناير، في تمام 5 مساءً بتوقيت القاهرة، 6 مساءً بتوقيت السعودية، على استاد الجيش ببرج العرب.

الجولة السابعة عشر:

الأهلي والمقاولون العرب وستقام المباراة يوم الإثنين الموافق 6 فبراير، في تمام 7 مساءً بتوقيت القاهرة، 8 مساءً بتوقيت السعودية، على استاد السلام.

الجولة الثامنة عشر:

الأهلي والإسماعيلي الثلاثاء 14 فبراير، أو الأربعاء 15 فبراير، على استاد الجيش ببرج العرب.

الجولة التاسعة عشر:

الأهلي وأسوان يوم الإثنين 20 فبراير، أو الثلاثاء 21 فبراير، على استاد أسوان.

الجولة العشرون:

الأهلي والداخلية ستقام المباراة يوم الخميس 2 مارس، في تمام 7 مساءً بتوقيت القاهرة، 8 مساءً بتوقيت السعودية، على استاد السلام.

الجولة الحادية والعشرون:

الأهلي والاتحاد السكندري ستكون يوم الجمعة 10 مارس، أو السبت 11 مارس المقبل، على استاد الجيش ببرج العرب.

الجولة الثانية والعشرون:

الأهلي وطلائع الجيش ستكون يوم الإثنين 13 مارس، أو الثلاثاء 14 مارس المقبل، على استاد الجيش ببرج العرب.

الجولة الثالثة والعشرون:

الأهلي وغزل المحلة وستكون المباراة يوم الثلاثاء 4 إبريل، أو الأربعاء 5 إبريل المقبل، على استاد السلام.

الجولة الرابعة والعشرون:

الأهلي وفيوتشر يوم الأحد الموافق 9 إبريل المقبل، في تمام 9 مساءً بتوقيت القاهرة، 10 مساءً بتوقيت السعودية، على استاد السلام.

الجولة الخامسة والعشرون:

الأهلي وفاركو ستقام المباراة يوم الجمعة الموافق 14 إبريل، في تمام 9 مساءً بتوقيت القاهرة، 10 مساءً بتوقيت السعودية، على استاد السلام.

الجولة السادسة والعشرون:

الأهلي وسموحة ستقام المباراة يوم الثلاثاء الموافق 18 إبريل، في تمام 9 مساءً بتوقيت القاهرة، 10 مساءً بتوقيت السعودية، على استاد الجيش ببرج العرب.

الجولة السابعة والعشرون:

الأهلي وسيراميكا كليوباترا ستقام يوم الثلاثاء الموافق 25 إبريل في تمام 8 مساءً بتوقيت القاهرة، 9 مساءً بتوقيت السعودية، على استاد السلام.

وستؤجل المباراة في حال وصول الأهلي إلى دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

الجولة الثامنة والعشرون:

الأهلي وبيراميدز وستقام المباراة يوم الخميس الموافق 4 مايو، في تمام 8 مساءً بتوقيت القاهرة، 9 مساءً بتوقيت السعودية، على استاد الدفاع الجوي.

الجولة التاسعة والعشرون:

الأهلي وإنبي وستقام المباراة يوم الإثنين الموافق 8 مايو، في تمام 8 مساءً بتوقيت القاهرة، 9 مساءً بتوقيت السعودية، على استاد السلام.