كشف محمد سراج الدين، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي ورئيس بعثة فريق كرة اليد في بطولة كأس العالم للأندية "السوبر جلوب" التي تستضيفها المملكة العربية السعودية ، كشف عن تفاصيل المحاولات الجارية لزيادة عدد جماهير الأهلي خلال مباريات الفريق في البطولة التي تقام في مدينة الدمام خلال الفترة من 17 إلى 24 أكتوبر الجاري.

وقال سراج الدين في تصريحات رسمية: "هناك تواصل مع اللجنة المنظمة لبطولة السوبر جلوب ووزارة الرياضة بالسعودية واتحاد كرة اليد السعودي، لزيادة عدد جماهير الأهلي في البطولة من 500 إلى 1000 مشجع، بالإضافة إلى تخصيص مدرج كامل للجماهير في الصالة المستضيفة للبطولة".

موعد والقنوات الناقلة لمباراة الأهلي ومضر السعودي في كأس العالم لكرة اليد

وأشار سراج إلى أن مباراة الغد أمام  فريق مضر السعودي ستشهد حضورًا جماهيريًا كبيرًا من الطرفين، نظرًا لوجود صاحب الأرض والجمهور، وفي نفس الوقت هناك جماهير الأهلي التي ستكون العامل الأول في ترجيح كفة فريقها.

واختتم سراج الدين تصريحاته موضحًا أن هناك 500 تذكرة متبقية من سعة الصالة التي تستضيف البطولة لم يتم طرحها على الجماهير، وأنه تواصل مع اللجنة المنظمة للحصول على هذه التذاكر لجماهير الأهلي، وتم التنسيق أيضًا على دخول البانرات وأدوات التشجيع وإزالة العقبات أمام المشجعين.

وخاض الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي فقرات تدريبية متنوعة، خلال المران الجماعي الأول للفريق في المملكة العربية السعودية، استعدادا لمباراة مضر السعودي غدا الثلاثاء، في بطولة كأس العالم للأندية المقامة في مدينة الدمام من 17-23 أكتوبر الجاري.

وشارك لاعبو الأهلي في تقسيمة قوية، ضمن البرنامج التدريبي؛ حيث أدى خلالها الفريق تدريبات خططية، قبل أن يختتم المدير الفني المران بتقسيمة شارك بها جميع اللاعبين.

وتضم بعثة "رجال يد الأهلي" المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية السوبر جلوب، كلا من: عبد الرحمن حميد، وعبد الرحمن طه، ومحمد إبراهيم، وراؤول نانتس، وعبد الرحمن فيصل، وشهاب عبد الله، ومصطفى خليل، ومحسن رمضان، وسيف هاني، وأحمد خيري، وإسلام حسن، وأحمد عادل، وإبراهيم المصري، وياسر سيف، وعمر كاستيلو، وعمر سامي، وعبد العزيز إيهاب، وإسلام راضي.