دافع قلب الدفاع المصري الدولي أحمد حجازي عن مدربه البرتغالي نونو سانتو في ظل الانتقادات القاسية التي يتعرض لها المدرب في الفترة الماضية.

وكانت تقارير صحفية وصفت "نونو سانتو" بالمدرب الدفاعي بسبب قلة أهداف الفريق الاتحادي في بداية مشواره بالدوري السعودي في الموسم الحالي.

وكان حجازي قاد الاتحاد للفوز بهدف دون رد أمام الوحدة، وسجل اللاعب المصري هدف اللقاء الوحيد برأسية في الدقيقة 75 من عمر المباراة.

اقرأ أيضا..بتواجد أحمد حجازي.. إعلان تشكيلة الجولة الثامنة من الدوري السعودي

وقال أحمد حجازي في تصريحات لقناة "MBC": "المباراة كانت صعبة وازدادت صعوبة عقب طرد لاعبنا عبد الرحمن العبود، تحدث معنا المدرب بين شوطي المباراة وطلب منا اللعب من أجل حسم اللقاء في الشوط الثاني".

وعن تركيز الفريق على الكرات الثابتة لتسجيل الأهداف قال حجازي: "قمنا بخلق العديد من الفرص لكننا لم نتمكن من تحويلها إلى أهداف، تسجيل أهداف من الكرات الثابتة هو جزء من كرة القدم".

وقال مراسل برنامج "أكشن يا دوري" أن الاتحاد غير قادر على تحقيق الفوز بلقب الدوري هذا الموسم بسبب أسلوب نونو سانتو، ليرد حجازي غاضبا: "نحن اللاعبون نرى أن نونو سانتو أفضل مدرب، ونشعر بالراحة النفسية مع المدرب، الفريق جيد معه وهذا أمر واضح".

وواصل حجازي حديثه: "لا يمكنك قول هذا السؤال عن مدرب كبير مثل نونو سانتو، سنستغل فترة التوقف الدولي بأفضل شكل ممكن مثل باقي الفرق، وأعتقد اننا سوف نظهر بشكل قوي في النصف الثاني من الدوري".

يذكر أن الاتحاد يتواجد بالمركز الثالث في جدول ترتيب دوري روشن برصيد 18 نقطة، بفارق 4 نقاط عن الشباب المتصدر، ونقطة وحيدة عن النصر الوصيف.