اعترف يورجن كلوب، مدرب فريق ليفربول، إنه كان يستحق البطاقة الحمراء في مباراة اليوم أمام مانشستر سيتي في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

واستضاف ملعب "الأنفيلد" مباراة الفريقين في الجولة الحادية عشر من الدوري الإنجليزي، حيث فاز ليفربول بهدف دون رد.

وكان كلوب قد حصل على بطاقة حمراء في الدقيقة 85، بسبب اعتراضه على عدم احتساب خطأ لصالح محمد صلاح بعد تدخل من برناردو سيلفا.

وقال كلوب في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للنادي: "نعم الأمر يتعلق بالعاطفة بالطبع، البطاقة الحمراء كانت خطأي، لقد تجاوزت حدودي في الوقت الحالي، لا أعتقد أنني كنت غير محترم لأي شخص ولكن عندما تنظر إلى الصور مرة أخرى - أعرف نفسي لمدة 55 عامًا أن الطريقة التي أنظر بها في هذه اللحظات - فالأمر يستحق البطاقة الحمراء".

وأضاف: "أعرف ذلك، من يهتم بما أقوله، لقد فقدت أعصابي في تلك اللحظة وهذا ليس جيدًا، ولكن كيف لا يمكنك إطلاق صافرة واعتبار ما حدث خطأ؟ كيف هذا الأمر مسموح به على الأرض؟ أتمنى أن أحصل على تفسير".

طرد كلوب بسبب اعتراضه على عدم احتساب خطأ لـ محمد صلاح

وواصل: "لذا، أنا لا أعرف ما قاله بيب الآن هنا، ربما ليس كثيرًا، ربما بخيبة أمل كبيرة أو محبط أو أيًا كان، لكن خلال المباراة، اتفقنا تمامًا على أن أنتوني تايلور ترك الأمور تسير، لماذا تفعل ذلك؟ بالنسبة للفريقين وليس أحدهما، لكنني سمعت الآن أن الناس قالوا إن الأنفيلد هو من جعل تقنية الفيديو تراجع هدف فودين وتقرر إلغائه".

واستكمل: "بالنظر إلى الخطأ الذي كان ضد مو، لم لكن لدى أنفيلد أي فرصة لإحداث أي تأثير، إنه خطأ على فابينيو (في الفترة التي سبقت هدف فودين)، أعتقد أننا نتفق على ذلك، ألا يكفي إسقاط شخص ما؟ تخيل الآن لو لم يُلغى الهدف، كنا سنجلس هنا ونتحدث عن 3 مواقف حيث كان يجب أن يطلق الصافرة".

وأردف: "لذلك كانت هناك بالفعل اللحظة الأولى التي كنا فيها أنا وبيب متحركين للغاية، كلانا، ولكن في الواقع لنفس السبب لنكون صادقين بنسبة 100 %، للسبب نفسه، لم نكن نتجادل مع بعضنا البعض على الإطلاق".

وتابع: "ثم في هذا الموقف (التدخل على محمد صلاح)، كان لدي رؤية مثالية، والحكم المساعد، ويمكنك أن تتخيل أننا متقدمون 1-0 ولدينا ركلة حرة هناك أو هجوم مرتد هناك، هذا فرق كبير بنسبة 100 %، ولكن لست فخورًا برد فعلي، ولكنه حدث".