واصل فريق الكرة الأول بنادي الزمالك تدريباته اليوم الأحد، استعدادًا لمواجهة سموحة في الجولة الأولى لمسابقة الدوري الممتاز، والمقرر لها يوم الأربعاء المقبل باستاد المقاولون العرب.

ومنح الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، الرباعي محمد طارق وحسام أشرف ومحمد حسام بيسو والسيد عطية حارس المرمى، راحة من التدريبات الجماعية التي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي.

طالع | أمير مرتضى: رفضنا التسوية مع كهربا.. ويعلن موعد انتهاء عقد فيريرا مع الزمالك

ويأتي ذلك بسبب مشاركتهم مع فريق النادي مواليد 2001 في مباراته أمام البنك الأهلي اليوم الأحد في الجولة الثالثة لبطولة الجمهورية، والتي انتهت بفوز الأبيض بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وفضل الجهاز الفني إراحتهم منعًا لتعرضهم للإجهاد، على أن ينتظم الرباعي في تدريبات الغد.

و‎شهدت تدريبات الزمالك تخصيص فقرة بدنية وتأهيلية قوية للاعبين استعدادًا لمواجهة سموحة المقبلة.

وشارك في هذه الفقرة التي استمرت لمدة تقترب من 20 دقيقة جميع اللاعبين، وخاضوا تدريبات تأهيلية وبدنية متنوعة، سواء باستخدام أدوات التأهيل أو من خلال الكرة.

وقام الجهاز الفني برفع الحمل البدني للاعبين خلال الحصة التأهيلية، ضمن البرنامج التدريبي الموضوع استعدادًا لمواجهة سموحة المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وانتظم محمود حمدي الونش مدافع الفريق في التدريبات الجماعية، عقب انتهاء اللاعب من البرنامج التأهيلي الذي وضعه الجهاز الطبي له خلال الفترة الماضية.

ويُعاني المدافع الدولي من إصابة عضلية وغاب بسببها عن المشاركة في مباراتي فلامبو البوروندي بدوري أبطال إفريقيا.

وشارك الونش في الحصة التأهيلية والبدنية، بجانب الفقرات الفنية والخططية والتقسيمة، لتتأكد جاهزيته من الناحية الطبية للفترة المقبلة.

وأدى عبدالله جمعة الظهير الأيسر للفريق المرحلة الأخيرة من البرنامج التأهيلي الموضوع له، لتجهيزه للمشاركة بشكل كامل في التدريبات الجماعية للفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة. 

وخاض جمعة بعدها تدريبات تأهيلية منفردة بالكرة تحت قيادة أندريه فيليب سوزا مخطط الأحمال بالفريق.

ويسعي الجهاز الفني للفريق لتجهيز اللاعب بالشكل الأمثل، للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة .

يذكر أن عبدالله جمعة كان يعاني خلال الفترة السابقة من إصابة بكدمة في أنكل القدم، وغاب بسببها عن المباريات الأخيرة للفريق .