علق مجدي عبد الغني لاعب الأهلي ومنتخب مصر السابق، على تصريحات عدلي القيعي رئيس شركة الكرة بالقلعة الحمراء، بشأن سبب منح سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، الدكتوراة الفخرية.

وكان الأهلي قد أعلن في وقتٍ سابق، أن جامعة "ديلفورد" الأمريكية، منحت الدكتوراه الفخرية لـ سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، نظرًا لما يقدمه من خدمات في المجال الرياضي.

وصرح عدلي القيعي عبر برنامج "ملك وكتابة" تعليقًا على هذا الأمر، بأنه لُفت نظر جامعة "ديلفورد" أن عبد الحفيظ سافر مُبكرًا إلى تونس لترتيب أوضاع البعثة قبل وصولها، وهذا سبب منحها الدكتوراه الفخرية له.

وقال مجدي عبد الغني في تصريحات عبر برنامجه "البلدوز" على قناة "الشمس": "تضحكون معي أم أضحك بمفردي؟.. عدلي القيعي هو رئيس شركة الكرة أم لا؟ صاحب هذا المنصب سيحصل على أجر كبير، ورغم ذلك يُقدم برنامج في قناة النادي ويحصل على أجر كبير أيضًا".

طالع أيضًا | أمير مرتضى: رفضنا التسوية مع كهربا.. ويعلن موعد انتهاء عقد فيريرا مع الزمالك

وتابع: "لو أسامة حسني يحصل في القناة على راتب 150 ألف جنيه شهريًا، إذًا هل يحصل القيعي على 250 ألف مثلًا؟، عامة أنا لم أكن أتمنى أن يُعلق على الدكتواره الفخرية التي حصل عليها سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي".

وأضاف ساخرًا: "هل لأن عبد الحفيظ ذهب مبكرًا إلى تونس لترتيب أوضاع البعثة قبل حضورها، ذلك لفت أنظار الجامعة لتعطيه الدكتوراه الفخرية؟، مصر كلها تسافر مبكرًا، أمير مرتضى يفعل ذلك وهاني سعيد نفس الأمر مع بيراميدز، هذا أمر طبيعي".

واختتم: "عندما تريد أن تدافع عن أحد لأنك تحبه وارد الكلام يزيد عن الحد، تجعل الذي يسمعك يقول (انت عبيط إيه إللي بتقوله ده)، أوقات كثيرة الدفاع عن شخص ينقلب ضدك".