وجه أوجستي بوش المدير الفني لفريق كرة السلة بالنادي الأهلي، رسالة إلى جماهير القلعة الحمراء، بعد خسارة البطولة العربية أمام الكويت الكويتي.

وخسر الأهلي أمام الكويت الكويتي، أمس السبت، بنتيجة 78-77، ليفقد الفريق الأحمر لقبه لصالح وصيف النسخة الماضية من البطولة.

وكتب أوجستي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "خسارة صعبة في نهائي البطولة العربية التي أقيمت في الكويت".

وتابع: "مبروك للفريق المضيف، نشعر أنه تم أخذها بعيدًا عنا، ولكن بالإضافة إلى إلقاء اللوم على الآخرين (الحكام، اللجنة المنظمة، الخصوم)، يجب أن نلقي نظرة على الأخطاء التي ارتكبناها (نهاية الوقت، والارتداد، والتدريب)".

طالع أيضًا | مدرب سلة الأهلي: اللجنة المنظمة للبطولة العربية تعنتت ضدنا.. وكان يجب أن نأخذ حقنا من التحكيم

وأضاف: "إذا تعلمنا من تلك الأخطاء، فسوف نعود أقوى، من ذلك أنا متأكد، كل ما يمكنني قوله هو أن لاعبينا وإداريينا تركوا قلبهم وروحهم على الملعب، وأن المشجعين قد يفخرون بهم، أنا فخور وشاكر لهم أيضا، دعنا نستمر في الدفع معًا".

وواصل: "الشيء الأكثر أهمية.. أريد أن أعرب عن امتناني للآلاف من أنصار الأهلي في الكويت، لقد كنتم مذهلين طوال البطولة، أنا حقا حزين أنه بعد جهدكم الكبير لم نتمكن من تقديم الكأس لكم".

واختتم: "إلى مشجعينا في مصر.. شعرنا أيضًا بدعمكم من رغم ابتعاد المسافة، ونأمل أن نشعر بذلك في صالة الألعاب الرياضية في مصر. يالا يا أهلي".