تحدث يورجن كلوب، مدرب فريق ليفربول، عن منافسته المستمرة مع نظيره مدرب مانشستر سيتي بيب جوارديولا قبل مباراة اليوم المرتقبة.

ويستضيف ملعب "الأنفيلد" مباراة ليفربول ومانشستر سيتي، الأحد، في قمة منافسات الجولة الحادية عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

درب المدربان الألماني والإسباني الفرق ضد بعضهما البعض لأكثر من تسع سنوات، منذ أن تغلب بوروسيا دورتموند على بايرن ميونيخ في كأس السوبر الألماني 2013.

انتصر كلوب في 11 مباراة مقابل تسع مرات لجوارديولا حيث نما الاحترام المتبادل بينهما.

وقال كلوب في تصريحات نشرتها صحيفة "جارديان" الإنجليزية: "لقد أخبرني عندما لا نكون مسؤولين عن أي ناد، سنجلس معًا ونأخذ كأسًا من النبيذ، على الرغم من أنني لست شاربًا كبيرًا للنبيذ".

وأضاف: "أنا لست روجر فيدرر وبيب ليس رافائيل نادال لكنهما يتنافسان على أعلى مستوى وما زالا أفضل أصدقاء، أنا وبيب لسنا أفضل أصدقاء لأننا لا نعرف بعضنا البعض، لكنني أحترمه كثيرًا وأعلم أنه يحترم ما نقوم به أيضًا، لذلك لا بأس".

وأكد: "لست بحاجة إلى عدم الاحترام لمجرد أنكما منافسان، أود أن أقول إننا نتمتع بعلاقة جيدة بدون لقاء، وبدون حديث، لكنها محترمة وخلال المباريات، كلانا منافس، لكن حتى الآن قمنا بعمل جيد حقًا في استبعاد أي عدم احترام من كل الأشياء، لذلك بصراحة إذا كان الوضع على ما هو عليه، فليس لدي مشكلة في ذلك".

اقرأ أيضًا.. ألدريدج: ليفربول تجاوز نقطة اللاعودة.. وفان دايك سيمنح هالاند مباراة صعبة

وردًا على سؤال عما إذا كان يرغب في استمرار جوارديولا في الموسم المقبل، قال كلوب مازحًا: "أفضل أن يكون بيب في إجازة لمدة أربع سنوات، إنه أفضل مدرب في العالم ويثبت طوال الوقت، كل يوم، أن ما يفعله مميز، إنه أمر خاص حقًا وأنا أحترم ذلك".

يُذكر أن العقد الحالي للمدرب بيب جوارديولا سينتهي مع مانشستر سيتي في صيف 2023، أي في نهاية الموسم الحالي.