أشاد محمد بركات عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة بالمستوى الفني لفريق الكرة بالأهلي خلال مباراة اليوم أمام الاتحاد المنستيري تحت قيادة مارسيل كولر المدير الفني.

وكان الأهلي قد فاز على الاتحاد المنستيري في مباراة الإياب التي أقيمت مساء اليوم، على ملعب استاد الأهلي وي السلام بثلاثية نظيفة متأهلًا إلى دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.

وقال بركات في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "المحور": "بدأنا نرى الأهلي الذي نعرفه، من خلال مستواه المميز خلال مواجهة اليوم ضد الاتحاد المنستيري، والبشائر بدأت تظهر مع مارسيل كولر، والفترة الخاصة بالراحة التي حصل عليها اللاعبون قبل بداية الموسم كانت نقطة فارقة بالنسبة للفريق".

وأكمل: "أكرم توفيق رجل في الملعب، ووجوده يمثل فارق كبير جداً واللاعب دفاعيا مثالي، لكن هجوميا يحتاج إلى مزيد من المباريات".

طالع | أحمد الشناوي يحلل 3 قرارات لـ سيكازوي في مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري

وتابع: "الأهلي لعب كرة هجومية اليوم والفريق كان يريد إنهاء المباراة منذ البداية عن طريق التسجيل، وأحمد عبد القادر كان أفضل لاعبي الأهلي أمام الاتحاد المنستيري التونسي".

واختتم: "لاعبو الأهلي أظهروا مستوى هجومي رائع وهذا ما افتقدناه على مدار عدة أشهر ماضية، وطاهر محمد طاهر يُنفذ الركلات الثابتة بشكل مميز، وتوزيع كولر للاعبي الأهلي داخل منطقة الجزاء يُظهر بصمته الفنية".