أكد تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة، أنه يجب الاستفادة من التعادل أمام إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا، قبل مواجهة ريال مدريد غدًا.

ويواجه برشلونة نظيره ريال مدريد، غدًا الأحد، ضمن الجولة التاسعة من الدوري الإسباني للدرجة الأولى على ملعب سانتياجو بيرنابيو.

وقال تشافي في المؤتمر الصحفي للمباراة: "مباراة إنتر يجب أن تكون مرجعًا لنا، لنكون شجعانًا أمام ريال مدريد، علينا أن نتعلم مما حدث في كامب نو، ونحسن من أنفسنا في بيرنابيو".

طالع أيضًا.. الظاهرة رونالدو يرشح الفائز بالكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة

وأضاف: "ما حدث أمام إنتر ميلان يجعلنا نشعر بالغضب، ولكن علينا أن نكون إيجابيين، نحن نقوم بعمل رائع في الدوري، رغم أننا لسنا جيدين في أوروبا، لكن مشروعنا بدأ للتو".

وأردف: "جوليس كوندي جاهز بنسبة 100% وتدرب بجد ويمكنه المشاركة، لكن سنرى غدًا ما سيحدث".

وأشار: "بوسكيتس لاعب مهم بالنسبة لنا، في مواجهة إنتر ميلان حدثت العديد من المشاكل في الشوط الثاني للفريق بالكامل، لكنه لاعب برشلونة، ولاعب مهم".

واستبعد دوري الأبطال من المنافسة: "نحن ما زلنا في بداية الموسم، أمامنا منافسة على الدوري والكأس والسوبر، نحن لا نحب الخيبات، لكن علينا تقبل الأمر، وأنا ما زلت متفائلًا وأرى الفريق يريد الفوز بكل البطولات".

وعن الانتقادات التي تلقاها بوسكيتس وبيكيه، قال تشافي: "يمكن للجميع انتقادنا، ولكنني لا أركز على ذلك، فقط تركيزي يكون في العمل، وأن أتطور أكثر، في مباراة مثل إنتر كنا أفضل وتعادلنا، لذلك كما قلت، هذا أمر يحدث، ولكن علينا أن نجعله لا يحدث مجددًا".