يرى ضياء السيد مدرب منتخب مصر السابق، أن صفقات الزمالك الجديدة مازالت تحتاج إلى وقت من أجل الدخول في أجواء الفريق، مُشيرًا إلى أن شادي حسين لاعب الأهلي، يُجيد في مركز الجناح أفضل من زملائه.

ونجح الزمالك أمس الجمعة، في العبور إلى دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، بعد فوزه ذهابًا وإيابًا على فلامبو البروندي بنتيجة 6 - 1.

ويلتقي اليوم السبت، الأهلي مع نظيره الاتحاد المنستيري التونسي، في إياب دور نصف النهائي، بعد فوز المارد الأحمر في مواجهة الذهاب، بهدفٍ دون رد، سجله اللاعب محمد عبد المنعم.

وقال ضياء السيد في تصريحات عبر برنامج "الريمونتادا" المُذاع على قناة "المحور": "ضعف فريق فلامبو منح لاعبي الزمالك راحة في المباراة، وعقلية اللاعب المصري دائما ما تشعر بالارتياح عند مواجهة منافس ضعيف، وعندما سجل الفريق البوروندي هدفًا كان للاعبي الأبيض صحوة".

وتابع: "الأهم أن الزمالك أنهى المباراتين بنجاح، وتخطى الفريق دور الـ32 ووصل إلى دور المجموعات، لكن الصفقات الجديدة مازالت في حاجة إلى الانسجام وهذا سيأتي بالمباريات".

طالع أيضًا | محمد بركات: أحذر الأهلي قبل مواجهة الاتحاد المنستيري.. وتعجبني قناعات كولر

وانتقل المدرب العام لمنتخب مصر السابق، للحديث عن الأهلي تحت قيادة مارسيل كولر، قائلًا: "حالة الانضباط التي صنعها المدرب السويسري داخل غرفة الملابس والناحية الفنية داخل الملعب أمر مهم وسيفيد الفريق في الوقت الحالي، وهو مهتم بالتفاصيل الصغيرة".

واختتم: "شادي حسين لاعب جيد وبإمكانه اللعب كجناح، لأنه عندما يلعب في هذا المركز يكون مختلفا تمامًا عن الثنائي طاهر محمد طاهر وحسين الشحات، وهو مميز وبمرور المباريات سيكون أفضل".