دعم بول ميرسون مانشستر سيتي للفوز على ليفربول في نهاية هذا الأسبوع وناقش المشكلة التي يواجهها يورجن كلوب مع محمد صلاح.

واجه ليفربول بعض المشكلات هذا الموسم حيث يتأخر بالفعل بفارق 14 نقطة عن آرسنال متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز.

لديهم تحد صعب في نهاية هذا الأسبوع حيث سيزور مانشستر سيتي الأنفيلد لمواجهة منافسيه في الدوري.

يعتبر مانشستر سيتي هو المرشح الأوفر حظًا ليحصد جميع النقاط الثلاث يوم الأحد بعد بدايته الرائعة في الموسم الجديد.

آرسنال في الصدارة لكن مانشستر سيتي لم يُهزم ويبدو الأمر وكأنه مسألة وقت فقط قبل أن يسيطر فريق بيب جوارديولا على سباق اللقب.

دعم ميرسون سيتي للفوز 3-1 في نهاية هذا الأسبوع، وزعم أن وصول داروين نونيز يجعل من الصعب الحصول على أفضل النتائج من محمد صلاح.

وقال ميرسون في تصريحات نشرتها شبكة "football365" الإنجليزية: "مع تألق روبرتو فيرمينو وداروين نونيز، عاد الثلاثة في الهجوم فجأة إلى الحياة مع ليفربول".

وأضاف: "لكن مع إصابة لويس دياز، سيتعين على شخص ما ملء الجانب الأيسر، من الصعب على اللاعبين اللعب خارج المراكز في المباريات الكبيرة، لكني لا أرى كيف يمكنك إبقاء نونيز خارج تشكيلة الفريق".

وواصل: "إذا لعب فيرمينو دورًا متراجعًا قليلاً، يمكن لليفربول أن يلعب كل مهاجميه الأربعة، كان لديهم الكثير من الناس في خط الهجوم ضد آرسنال، وهناك شخص يحتاج إلى المساعدة في خط الوسط".

اقرأ أيضًا.. كاراجر: هالاند يقدم الآن ما حققه محمد صلاح في موسمه الأول مع ليفربول

واستكمل: "عندما لا يبدأ فيرمينو منذ البداية، لا يعمل أربعة مهاجمين في التشكيلة بشكل جيد للغاية مع ليفربول".

وأوضح: "كان ليفربول في أفضل حالاته عندما تمكن صلاح من القيام بجولاته في العمق، المشكلة الآن هي أنه لا يستطيع فعل ذلك بعد الآن مع احتلال نونيز لتلك المساحة في المقدمة وقد يحتاج إلى تغيير أسلوب لعبه".

واستمر: "كلوب لم يتوقع هذه المشكلة، وسيحتاج إلى إيجاد طريقة للتغلب عليها، إنها مجرد رؤية جانبية للأمر، كان جو جوميز في كل مكان في مركز الظهير ضد آرسنال أيضًا، ولا يمكن أن يرى أي شيء سوى صراع ضد فودن وجريليش في نهاية هذا الأسبوع".

واستطرد: "هالاند سيواجه فيرجيل فان دايك في نهاية هذا الأسبوع، وأعتقد أن الأخير سيجد صعوبة بعض الشيء في مواجهة هداف الدوري الإنجليزي الممتاز، سيكون هذا تحديًا مثيرًا للاهتمام لكلا اللاعبين".

وأكد: "ليفربول أفسده التألق على مر السنين لدرجة أن كون بعض اللاعبين خارج مستواهم قد تسبب في حدوث فوضى، نتيجة الأربعاء (7-1 ضد رينجرز)، ستحدث فرقًا لليفربول، وسيكون محمد صلاح لاعبًا مختلفًا تمامًا في نهاية هذا الأسبوع".

واختتم: "هل أرى ليفربول يفوز؟ لا، ما زالوا يهدرون الكثير من الأهداف، حصل مانشستر سيتي على هالاند وسيظل يفوز بالعديد من المباريات هذا الموسم، لا أرى كيف سيمنعهم ليفربول من تسجيل هدفين على الأقل في نهاية هذا الأسبوع".