يصر مدرب يوفنتوس ماسيميليانو أليجري على أن اللاعبين ليسوا ضد المعسكر التدريبي الذي فرض بعد هزيمة يوم الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا أمام مكابي حيفا.

يستعد يوفنتوس لمباراة رئيسية في الدور الإيطالي ضد تورينو منافسيهم في المدينة غدًا بمنافسات الدوري الإيطالي.

لقد خسروا آخر مباراتين أمام ميلان في الدوري الإيطالي ومكابي حيفا في دوري أبطال أوروبا، لذا فرض أليجري معسكرًا تدريبيًا، وفقًا لتقارير متعددة، لم يقبله العديد من اللاعبين.

وقال أليجري في مؤتمر صحفي: "ليس صحيحًا على الإطلاق أن أحدًا رفض الحضور، لم يطلب الفريق أبدًا عدم التراجع عن التدريب وكان ذلك بمثابة عقاب".

وتابع: "عدنا  يوم الأربعاء الساعة 6 مساءً وتدربنا على الفور، في صباح اليوم التالي كنا في الملعب في الساعة 10 صباحًا".

وأضاف أليجري: "نحن نركز على كيفية إنهاء هذا الوضع، والطريقة الوحيدة للقيام بذلك هي من خلال الحصول على نتيجة".

واستطرد: "لدينا ديربي غدا، مباراة مهمة لكلا الفريقين، تورينو فريق شرس، ولديهم قوة، لذلك نحن بحاجة إلى توخي الحذر والعمل كفريق واحد يجب أن نحصل على نتيجة جيدة".

أصر أليجري على أن يوفنتوس "لديه نفس الأهداف دائمًا" على الرغم من بدايته السيئة للموسم.

وأفاد: "نحن متأخرون كثيرًا في الدوري الإيطالي، لقد تأثرنا بالمباريات ضد مونزا وساليرنيتانا، وهذا ما أخطأنا فيه، الآن، تبقى 29 مباراة ونريد التعافي، سنركز على دوري أبطال أوروبا بعد المباراة مع إمبولي".

وشدد: "يجب أن نولي المزيد من الاهتمام، خاصة في المرحلة الدفاعية".

وأكد رئيس يوفنتوس أندريا أنييلي ثقته في المدرب يوم الثلاثاء بعد الخسارة بهدفين دون رد في دوري الأبطال.

وأشار: "لقد أعطى الرئيس دافعًا للبيئة، والآن يجب أن نكون أكثر اتحادًا، يجب أن نكون جميعًا لإنهاء هذه اللحظة، يجب علينا القيام بأشياء بسيطة".

وأصر أليجري: "هذا ليس تحديًا شخصيًا، هذا الوضع يشمل الجميع نحن نفوز ونخسر معا، لقد عمل الفريق بشكل جيد في هذين اليومين، واليوم لدينا جلسة تدريبية أخيرة ونلعب غدًا".

وواصل: "من الخارج، قد تعتقد أن الفريق ليس متحدًا، لكنني أعتقد أن لديهم جميعًا الرغبة في التغلب على الصعوبات، المباراة لن تحل جميع مشاكلهم، نحن بحاجة إلى أداء جيد غدا".

وانتقل أليجري للحديث عن جاهزية لاعبيه، وقال عن مويس كين: "لقد شعر بمشكلة صغيرة قبل المباراة في دوري الأبطال، لذلك لم أرغب في المخاطرة، غدًا، سأختار اثنين بين كين وفلاهوفيتش وميليك، لم أقرر التشكيلة بعد، لدينا آخر تدريب اليوم".

لياندرو باريديس كان من بين أكثر اللاعبين تعرضًا لانتقادات مؤخرًا، وأتم أليجري معلقًا: "لم يلعب كثيرًا مع باريس سان جيرمان قبل مجيئه إلى هنا، ثم لعب بعض المباريات الجيدة، باريديس ليس المشكلة، لاعبو خط الوسط الآخرون ليسوا المشكلة، الأمر يهم الجميع".