قال كريستوف جالتييه مدرب باريس سان جيرمان إنه لم يتحدث إلى كيليان مبابي بشأن شائعات رحيله، لكن أشار إلى إنه لم يتوان عن التزامه.

في مؤتمر صحفي متوتر قبل مباراة الأحد ضد مارسيليا، نفى جالتييه أن تكون الأجواء سلبية في غرفة ملابس باريس سان جيرمان واتهم وسائل الإعلام بالتضليل.

وقال جالتييه: "مهما قلت، فأنت لا تصدقني أبدًا، فأنت تكتب عكس ما أقوله، أقول لك أن كل شيء يسير على ما يرام، وأنهم متضامنون وأنت تقول العكس، لست هنا للتعليق على الشائعات".

اقرأ أيضًا | وعود كاذبة واستمرار نيمار.. سبورت: مبابي يصل لمرحلة اللا عودة مع الخليفي وباريس سان جيرمان

وأضاف: "بالطبع نحن لا نقبّل بعضنا كل يوم في غرفة الملابس، هذا طبيعي  لكن يمكنني أن أخبرك أن هذا الجو أفضل بكثير مما هو عليه في أماكن أخرى وأنه أفضل مما تقوله ويمكن أن تتخيله".

وحول شائعة رحيل مبابي التي نشرت يوم الثلاثاء، قبل ساعات من المباراة ضد بنفيكا في دوري أبطال أوروبا، رفض جاليتييه التعليق وقال إن المهاجم "حظي بأفضل استجابة"، حيث تم اختياره كأفضل لاعب في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وأتم جالتييه: "لدي الكثير من العيوب، لكنني صريح جدًا، أنا لا أكذب، أما بالنسبة لكيليان، فأنا لم أتحدث معه عن الشائعات، لكني رأيته ملتزمًا جدًا في تحضيره وجادًا في موقفه".